Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
أصابوا رجال أمن وأحدثوا نقاط تفتيش وأغلقوا الشوارع
القبض على 33 من مثيري الفوضى والشغب بالطائف بعد مباراة الكأس

 

الطائف - فهد الثبيتي

حول عدد من المُشجعين شوارع محافظة الطائف لساحة فوضى عارمة بعد أن أغلقوا تلك الشوارع ومنعوا الدخول لمنتزه الردف لحين تدخلت الجهات الأمنية والتي انتشرت عبر دورياتها وفضت التجمعات التي زادت عن 300 شاب. وكان هؤلاء الشباب قد فرضوا انتشاراً بسياراتهم حاملين بعض الشعارات والأعلام الرياضية وأغلقوا بعض الشوارع مُسببين ربكة بالحركة المرورية فيما تعرض أربعة من رجال الأمن لإصابات منهم اثنان من الأفراد بقوة المهمات والواجبات الخاصة، أحدهما أصيب في رأسه والآخر في ظهره فيما كانت الإصابتان الأخريان لاثنين من رجال دوريات الأمن، أحدهما أصابه كسر في يده نتيجة الحجارة وعبوات الزجاج التي كان يلقي بها المُشجعون نحوهما فيما تم نقلهما على الفور .

إثر ذلك تمت مساندة الجهات الأمنية المُباشرة واستدعاء أفراد وضُباط من قوة المهمات والواجبات الخاصة وتم ضبط 17 شاباً من المُشجعين كانوا قد أحدثوا نقطة تفتيش وهمية بالقرب من حديقة الحيوان فيما تمكن رجال الأمن من ضبط 16 شاباً كانوا من ضمن المُشجعين الذين أثاروا الفوضى وألقوا الحجارة على رجال الأمن وأساؤوا للتنظيم العام حيث جرى نقلهم لمركز شرطة النزهة وإخضاعهم للتحقيق ومن ثم يتم اتخاذ الإجراء النظامي بحقهم.

يذكر أن قرابة عشر دوريات من جهات أمنية متعددة تعرضت للتكسير والتلف جراء الفوضى التي خلفها المُشجعون بعد انتهاء مباراة فريقي الاتحاد والهلال ليلة أمسٍ الأول.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد