Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
تتويج تعليم الرياض في بطولة الجمباز السعودية

 

مكة المكرمة - فهد العويضي - تصوير - سليمان وهيب

توجت وزارة التربية والتعليم إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض بلقب بطولة الجمباز، والمركز الأول في ألعاب الجمباز على مستوى المملكة، بعد أن حصدت الميداليات الذهبية مرتين متتاليتين عقب نجاح منتخب الرياض للجمباز بالفوز بمنافسات الفرق والفردي، حيث حصل على لقب البطولة في الدورة، بعد تتويجه بذهبية (الفرق) يوم الأربعاء الماضي، وذهبية فردي في منافسة (الأرضي).وسلم مدير عام النشاط الطلابي في وزارة التربية والتعليم الأستاذ عصام الخميس الفائزين بالمراكز الأولى ميدالياتهم.

ونجح نجوم «جمباز الرياض» بالظفر بخمس ميداليات منوعة في المنافسات الأربعة في بطولة الجمباز في الدورة، وهي «ذهبيتين، فضية، وبرونزيتين»، فيما جاءت جدة في المركز الثاني، والشرقية الثالثة.

وحقق عبد الله البوصي ذهبية منافسات الأرضي، وفضية منافسات المتوازي، وحقق عبد العزيز الزهراني برونزية المتوازي وبرونزية حصان القفز، بالإضافة إلى ذهبية الفرق.

ومثل نجوم تعليم الرياض كلا من: عبد الله البوصي، أحمد البوصي، عبد العزيز الزهراني، إبراهيم الزهراني، وسالم الغنامي.

ويشرف على منتخب الجمباز فنياً أحمد الغزواني، وإداريا مشرف الشهري، ومحمد الصغير. وثمن صالح الهدلق مدير النشاط الطلابي إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض، ورئيس بعثة تعليم الرياض أبناءه طلاب منتخب الجمباز الفائزين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد