Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
نيابة عن معالي وزير الدولة
الأمير محمد بن سعود بن خالد يرعى احتفالية تكريم المعهد الدبلوماسي للدكتور سعد العمار

 

الجزيرة - الرياض

رعى صاحب السمو السفير محمد بن سعود بن خالد آل سعود، المدير العام لمركز المعلومات والدراسات المشرف العام على تقنية المعلومات والاتصالات بوزارة الخارجية، نيابة عن معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني، الحفل الذي نظمه المعهد الأسبوع الماضي، في قاعة المقصورة للاحتفالات والمؤتمرات، تكريما للسفير الدكتور سعد بن عبدالرحمن العمار بمناسبة انتهاء فترة عمله مديرا عاما للمعهد، واختياره لمنصب الأمين العام المساعد للشؤون السياسية في الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وألقى المدير العام للمعهد الدكتور عبدالكريم بن حمود الدخيل كلمة رحب فيها بسمو الأمير وأصحاب المعالي والحضور، مبينا أن ما قام به الدكتور سعد العمار من جهود مميزة خلال فترة إدارته للمعهد كان له الدور البارز في تطوير أدائه. مشيرا إلى توسع أنشطة المعهد التدريبية والفكرية وبرامجه التأهيلية والتطويرية، حتى أضحى المعهد المؤسسة المعنية بالتدريب في الشؤون الدبلوماسية والدولية في المملكة.

وقال الدكتور عبدالكريم الدخيل: إن معهد الدراسات الدبلوماسية تلقى في عهد الدكتور سعد العمار إشادات بدوره من كبار المسؤولين في الدولة، على رأسهم مقام خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - الذي وجَّه - حفظه الله - مختلف قطاعات الدولة بضرورة الاستفادة من أنشطة المعهد.

عقب ذلك سلم سمو الأمير محمد بن سعود بن خالد، نيابة عن معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية، درع معهد الدراسات الدبلوماسية للسفير الدكتور سعد بن عبدالرحمن العمار، والتُقطت بعده صور تذكارية لسموه والسفير الدكتور سعد العمار والمدير العام للمعهد الدكتور عبدالكريم الدخيل، وللحضور من أصحاب المعالي والسعادة والضيوف ومنسوبي المعهد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد