Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
فواصل

 

- استحق الاتحاد الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين عن جدارة؛ فقد كان الفريق الأفضل والأقدر والأحق بالحصول على الكأس الغالية رغم تأخر الفوز إلى ركلات الترجيح.

- الإدارة الاتحادية برئاسة الدكتور خالد المرزوقي استطاعت إعادة صياغة الفريق وإعادة تكوينه من جديد بروح مختلفة بعيداً عن تدخلات المفسدين ورغم الحملات الإعلامية الشرسة الموجهة، وكسب الجولة بقوة بالفوز بأكبر بطولات الموسم؛ ما يؤكد أن ما تعرضت له الإدارة من انتقادات وهجوم لم يكن لمصلحة العميد وإنما لأهداف خاصة وشخصية.

- المدرب الهلالي غيريتس يتحمل النسبة الأكبر من مسؤولية خسارة فريقه لكأس خادم الحرمين الشريفين، سواء من خلال أسلوب اللعب الذي اعتمده أو العناصر التي بدأ بها المباراة.

- الدكتور خالد المرزوقي والأستاذ حمد الصنيع تعرضا هذا الموسم لأسوأ وأشرس حرب إعلامية ولتأليب وتحريض وتشويه ضدهما بما يفوق طاقة واحتمال البشر، ولكنهما صمدا في وجه تلك العواصف والزوابع وصنعا مجدا لناديهما وأدخلا الفرح والسرور إلى نفس كل اتحادي. وقد كانت مواجهة المنافسين بالنسبة إلى رجال الإدارة الاتحادية أسهل بكثير من مواجهة المحرضين من الداخل؛ لأن هؤلاء تأتي سهامهم من مصدر الاطمئنان ومن الخلف، ومع ذلك استطاعت الإدارة كسب كل المواجهات وعلى مختلف الاتجاهات. - رسوب هذا الكم الكبير من وكلاء اللاعبين في اختبارات الاعتماد من قِبل لجنة الاحتراف مؤشر خطير على أن هذه المهنة دخلها كل من هب ودب، وأنهم وراء كل المشاكل التي تحدث للاعبين أثناء انتقالاتهم.

- في ظل تلك الضبابية المحيطة بقضية حسام غالي مع المنشطات وعدم قدرة لجنة الكشف عن المنشطات على التعامل معها مثلما تعاملت مع بقية قضايا اللاعبين الآخرين الذين صدرت بحقهم عقوبات فإن الوسط الرياضي لم يعد يكترث بقرارات اللجنة أو يعطيها ما تستحقه من اهتمام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد