Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
بحضور الرئيس العام ونائبه ووزير الإعلام.. القناة الرياضية توزع جوائزها في حفلها السنوي الأول
أسامة هوساوي سوبر ستار 2010 وأحسن مدافع سعودي

 

كتب - نبيل العبودي

خطف قائد الفريق الهلالي ونجم دفاع المنتخب السعودي الأول اللاعب الخلوق أسامة هوساوي لقب يوبر ستار لعام 2010 مساء أمس وهي الجائزة التي أطلقها وتبناها سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام المشرف العام على القناة الرياضية الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز بداية الموسم الكروي، وذلك في حفل ضخم أقيم في مركز الملك فهد الثقافي بحضور القيادات الرياضية والإعلامية يتقدمهم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل وكذلك معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة في ضيافة مساعد وزير الاعلام والمشرف العام على القناة الرياضية صاحب السمو الملكي الامير تركي بن سلطان.

وجاء تحقيق النجم اسامة هوساوي للقب نجم الموسم بعد أن رشحه النقاد والرياضيون نجما اول لهذا الموسم نتيجة لثبات مستواه ونجوميته المطلقة، وكان قد حصل ايضا على جائزة أفضل مدافع لهذا الموسم بعد أن تم ترشيح لاعبي النصر عبدالله القرني ومدافع الشباب عبدالله شهيل الا ان هوساوي استطاع الحصول على الجائزة عن جدارة واستحقاق.

كما توج حارس مرمى المنتخب ونادي الشباب وليد عبدالله بجائزة افضل حارس مرمى لهذا الموسم بعد منافسة كبيرة بينه وحارسا الهلال محمد الدعيع والنصر خالد راضي. كما حصد النجم السويدي الاشقر ويلهامسون جائزة افضل لاعب وسط بعد منافسة مع نجم الهلال وهداف الدوري محمد الشلهوب ونجم الفريق الاتحادي محمد نور.

أما جائزة افضل مهاجم فحصل عليها لاعب النصر محمد السهلاوي بعد منافسة من نجمي الهلال ياسر القحطاني ومهاجم الحزم والشباب حاليا وليد الجيزاني. وقدمت القناة السعودية الرياضية مساء امس السبت الجوائز والبالغة مجموعها 300 ألف ريال، والتي تنافس عليها (12) لاعباً كانوا قد حصلوا على أكبر عدد من الأصوات من خلال ترشيحهم من قبل رؤساء ومدربي الأندية ومديري الكرة والصحافة والقنوات الرياضية حسبما اكد ذلك مدير عام القناة الاستاذ عادل عصام الدين حيث حصل النجم أسامة هوساوي على مبلغ 150الف ريال في حين حصل اللاعبون الثلاثة الاخرون على مبلغ 50 الف ريال اضافة الى الكرة الذهبية. وكان عدد من نجوم الكرة السعودية السابقين قد قاموا بتقديم أسماء النجوم وهم: عبدالله الدعيع ومحمد الخليوي ويوسف خميس وماجد عبدالله.

نقاط من الحفل

- المذيع المتألق سلمان المطيويع قدم الحفل بأسلوب رائع.

- عدد من براعم أندية الهلال والنصر والشباب قدموا بعض الفقرات التي تخللت الحفل والملفت للنطر انهم كانو يرتدون قميص المنتخب جميعا ويحمل رقما واحدا وهو (20).

البرعمان ياسر (6) سنوات ومحمد (10) سنوات قدما فقرة اختتما بها الاحتفالية أكدا بأنهما يحلمان بأن يكونان لاعبي كرة في المستقبل وأن يحققا إنجازات لمنتحبنا الوطني وأن يكونا بنفس المستويات لنجومنا الحاليين وقد وجدا الدعم والرعاية من قبل المسئولين عن الرياضة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد