Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
نجوم الموسم بعد التكريم:
هذه الجوائز دافع لنا وشكراً لصاحب المبادرة

 

كتب - عبدالله المالكي

قدم مدافع فريق الهلال الدولي أسامة هوساوي شكره وتقديره لكل من اختاره بأن يكون نجم الموسم الرياضي وأفضل مدافع، وقال: إن هذه الجوائز ستكون دافعا قويا لنا كلاعبين في تقديم مستويات جيدة خلال مشوارنا الكروي، كما أن هذه الجائزة دعم لكل لاعب سعودي بأن يطور مستواه ويسعى للأفضل. وأشكر وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة والإعلام والمشرف العام على القناة الرياضية.

من جانبه قدم أفضل حارس لهذا الموسم حارس مرمى فريق الشباب الدولي وليد عبدالله شكره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة على دعمه لنا كرياضيين، وقال: إن هذا سوف يزيدنا حماسا ويزيدنا قوة وستكون حافزاً لنا خلال مشوارنا الكروي.

الجائزة سوف تساهم في تطوير مستواي

من ناحية أخرى وصف أفضل مهاجم لهذا الموسم مهاجم فريق نادي النصر محمد السهلاوي قائلاً: إن اختياري كأفضل مهاجم سوف يساهم في تطوير مستواي ودعمي لخدمة وطني من خلال مشاركتي مع المتنخب، وسوف تزيد هذا الجائزة من التنافس الكبير بيننا للظهور بصورة مشرفة من خلال المشاركات القادمة، وأشكر معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة والإعلام على إقامة هذا الحفل لاختيار نجوم الموسم.

ويلهامسون: شكراً لكل من رشحني

هذا وقد قدم لاعب وسط فريق الهلال السويدي ويلهامسون أفضل لاعب وسط شكره لكل من صوت له وتم ترشيحه ليكون أفضل لاعب وسط، وقال: إن هذا يعود لقوة المنافسات السعودية الجيدة التي ظهرت هذا الموسم، وكان هناك العديد من النجوم الكبار، وأشكر كل من اختارني لأكون أفضل لاعب وسط في الدوري السعودي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد