Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
جيرتس: الاتحاد استحق الفوز وهذا ماحدث بيني وبين هيكتور
رئيس الهلال: لم نكن في يومنا ويجب أن ننسى الخسارة من أجل بونيودكور

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأن فوز الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال كان مستحقاً عطفاً على ما قدموه في المواجهة الختامية، وقال: الاتحاد كان الأفضل واستحق الفوز والتتويج، وحقيقة أن الجميع فاز بالتشرف بالسلام على راعي المباراة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وتكريمه لأبنائه الرياضيين.

وعن مجريات المباراة، قال سموه: مفاتيح اللعب في الهلال تعطلت ولم يقدموا الأداء الجيد الذي يكفل لهم الفوز في اللقاء وفي النهاية الخسارة جاءت بركلات الحظ والترجيح وسنسعى إلى نسيان الخسارة تماما للظهور بشكل قوي ومشرف في المواجهة الآسيوية المقبلة أمام بونيودكور الأوزبكي.

وكان سموه قد استغرب الأحاديث الإعلامية لبعض المحللين في القنوات الفضائية عندما أشاروا بأن الإدارة ضغطت على المدرب بإشراك عزيز وقال: هذا أمر غريب فالجوانب الفنية متروكة للمدرب ولم نتدخل في عمل جيرتس إطلاقاً كما هي عادتنا منذ بداية الموسم, وعزيز كان من ضمن أفراد اللاعبين الذين عسكروا للمباراة لاسيما بعض الظروف التي أحاطت بالفريق بغياب رادوي للإيقاف وتعرض الغنام لظرف طارئ خرج على إثره من المعسكر.

وفي ختام حديثه، أكد سموه بأنه طالب اللاعبين بنسيان المباراة تماما بمجرد الخروج من ملعب المباراة والبدء بالتفكير في مواجهة بونيودكور التي تعد منعطفا هاما وحساساً في مسيرة الفريق للموسم الجاري على حد تعبير سموه.

من جانبه علق مدرب الفريق الهلالي إيريك جيرتس على خسارة الزعيم للقب بأن الفريق لم يكن في يومه أمام الاتحاد مشدداً إلى أن الأخير قدم مستوى مميزا واستحق الفوز والتتويج.

وأكد جيرتس في معرض حديثه بأن ما قدمه الاتحاد في اللقاء النهائي أجبره على الاستغراب بأنه هو ذات الفريق الذي كان بعيدا عن منافسه الهلال في مسابقة الدوري مشيرا إلى أنه يقدم التهنئة لكل الاتحاديين بمناسبة الفوز وقال: يستحقون أن يفرحوا بهذا اللقب فهو فريق يملك لاعبين مميزين وتنتظرهم احتفالات كبيرة في جدة.

وعن احتكاكه البسيط مع مدرب الاتحاد الأرجنتيني انزو هيكتور قال جيرتس: لكل مدرب لاعبون يحق له توجيههم ومعاتبتهم ولكن هيكتور تهجم على

لاعبي الهلال ولذا تدخلت وطالبته بأن لا يحتك بلاعبي الهلال وهو أمر عابر وانتهى، ومن الخطأ الآن أن نفسد فرحته ويجب أن نتناسى كل ما حصل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد