Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/05/2010 G Issue 13737
الأحد 25 جمادى الأول 1431   العدد  13737
 
وفد طبي زار النادي.. والبعثة الإيرانية تصل اليوم
الشباب يواصل استعداداته للاستقلال وكماتشو جاهز

 

كتب - سلطان الجلمود

انتظم المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو في تدريبات فريقه الشباب بعد عودته من الإصابة وأبدى جاهزية واضحة للمشاركة في لقاء الاستقلال الإيراني الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم في إطار مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

وشارك كماتشو بفعالية في الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد والتي ركز من خلالها المدرب البرازيلي إدقار باريرا على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث قام بإجراء مناورة اضطر لإيقافها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

وسيجري الفريق مرانه اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي ذات الشأن تقرر أن تصل بعثة فريق الاستقلال الإيراني التي تضم 47 فرداً إلى الرياض اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء عن طريق دبي على متن الخطوط السعودية وسيكون في استقبالهم أمين عام النادي عبدالله القريني وإداري الفريق فهد العيسى، وسيكون مقر إقامة البعثة فندق هوليدي إن الازدهار، وستعود بعثة الاستقلال مباشرة عقب المباراة.

بينما يصل إلى الرياض في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم طاقم الحكام الياباني الذي سيقود المباراة حيث يتكون الطاقم من حكم ساحة ماساكي توما وحكم مساعد أول توشيوكي ناجي وحكم مساعد ثان أكين ياجي والحكم الرابع الكويتي يوسف المرزوق ومراقب الحكام الأردني عوني حسونة.

فيما وصل في تمام الساعة الثامنة من يوم أمس مراقب المباراة اللبناني مازن رمضان.

وفي شأن آخر قام وفد من الشركة الطبية الاستشارية البريطانية iprs مع مندوب من هيئة دوري المحترفين بزيارة لمقر النادي يوم أمس والالتقاء بأمين عام النادي عبدالله القريني والجهاز الطبي للفريق الكروي، وذلك لتقييم عمل العيادة الطبية في الأندية.

الجدير بالذكر أن هذه الشركة متخصصة في التأمين الطبي والطب الرياضي وتزور النادي وفق برنامج زيارات مجدول بين الأندية المشاركة في دوري المحترفين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد