Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
سامسونج تطرح أجهزة المحمول فئة «R» في الأسواق السعودية

 

طرحت «سامسونج» للإلكترونيات، سلسلة من أجهزة الكمبيوتر المحمول فئة (R)، منها:(«R580» و»R480»)، الفريدة من نوعها، والتي تمنح للمستخدمين مزيداً من المواصفات العملية، والمتوفرة حالياً في الأسواق السعودية، حيث تتوفر الشاشات بثلاثة أحجام مختلفة هي :(14 بوصة، و15.6 بوصة و17.3 بوصة).

وتتميز بأنها عالية الدقة، وزودت بصمام عرض لتوفير أكبر الصور والألوان، لمشاهدة أحدث الأفلام، والألعاب عالية الدقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توضح كافة التفاصيل في عرض الفيديو من خلال الرسومات ثلاثية الأبعاد المتقدمة.

وتتضمن سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول فئة (R) مجموعة من المميزات المفيدة مثل شحن الأدوات الكهربائية المتنقلة عندما يكون الجهاز متوقفاً، ويمكن من خلال برنامج «AnyPC»، الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الموجودة في المنزل أو المكتب، وعرض ونقل الملفات أثناء التنقل، وأيضاً يمكن من خلال برنامج «Phoenix FailSafe» من مراقبة الجهاز المحمول في حالة السرقة، أو الفقدان، حيث يستطيع المستخدم تشفير واسترجاع الملفات الموجودة فيها، أو محو البيانات الحيوية.

وعلق إنعام الله بت، قائلاً: «نحن فخورون جداً بأن صحفيي المجلات الإلكترونية، فضلوا كثيراً سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول فئة «R»، فقد قيمت مجلة «سي نت» المتخصصة في مجال الإلكترونيات، المحمول «R580» بدرجة ممتاز، ومنحته مجلة «وات لابتوب» جائزتها الشهرية في عدد أبريل. واختارت مجلة «كمبيوتر شوبر» في عددها الصادر في هذا الشهر (مايو) من فئة الخمس نجوم، والأفضل من حيث الشراء، وحصل على الجائزة الذهبية لمجلة «بي سي» العالمية، موضحاً أن سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول فئة (R)، حصلت على هذه الأفضلية المطلقة بعد مقارنتها بتسعة من أجهزة الشركات الأخرى، مبيناً أنها تتميز بالعديد من المزايا منها: («التصميم الجذاب، وشاشة «LED» المشرقة، والفائقة الوضوح)، وعدد من الوظائف والمزايا الأخرى».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد