Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
شهد تخريج أكثر من 5000 طالب وطالبة من جامعة جازان
الأمير محمد بن ناصر: الخريجون يسهمون في بناء الوطن بالعلم والإيمان

 

جازان - سجى علاقي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان سعادته بمشاركة طلاب وطالبات جامعة جازان حفل تخرجهم، وقال بهذه المناسبة: الخريجون هم عماد هذا الوطن، وهم من سيسهم في بناء هذا الصرح العظيم بالعلم والإيمان وخدمة الدين والوطن والمواطن. داعيا الطلاب والطالبات إلى تطوير ذواتهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع، كل في مجال تخصصه.

وأضاف سموه: أتقدم إلى خادم الحرمين الشريفين بالشكر على تبنيه فتح الجامعات، ومتابعته وتوجيهاته لنشر التعليم العالي في كل مناطق المملكة.

جاء ذلك خلال رعاية سموه لحفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب وطالبات جامعة جازان للعام الجامعي 1430-1431هـ؛ حيث تم تخريج أكثر من 5000 طالب وطالبة يمثلون الدفعة الخامسة من خريجي الجامعة منذ إنشائها، وذلك بقاعة الاحتفالات بالإدارة العليا للجامعة بمدينة جيزان.وألقى مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع كلمةً، قال فيها: يطيب لي أن أمتثل لتوجيه أمير المكان وراعي الاحتفاء والاحتفال بأن تكونوا معشر الشباب استهلال الليلة وفاتحة الكلمة.

وألقى الخريج عيسى بن إسماعيل كلمة الخريجين، بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية، ثم قدم عميد القبول والتسجيل الدكتور حسن إسحاق نتيجة الخريجين؛ حيث بيَّن أن عدد الخريجين في كليات الجامعة 5317 خريجا وخريجة، منهم 1653 في الفصل الدراسي الأول، و3686 في الفصل الدراسي الثاني.

وفي ختام الحفل كرَّم سمو أمير المنطقة العشرة الأوائل على مستوى الكليات، ثم قدم مدير الجامعة هدية الجامعة لسموه بهذه المناسبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد