Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
الأميرة نورة بنت محمد تفتتح دار الحضانة الاجتماعية بعنيزة

 

عنيزة - فوزية النعيم

افتتحت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود - حرم سمو أمير منطقة القصيم - دار الحضانة الاجتماعية بعنيزة مساء الأحد الماضي، بحضور مديرة الإشراف الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية لطيفة أبو نيان ومديرة الإشراف الاجتماعي بمنطقة القصيم هدى الزعاق وعدد من منسوبات الإشراف الاجتماعي بالرياض.

والحفل الذي أقيم بالمناسبة ألقت لطيفة أبو نيان كلمة حثت فيها أفراد المجتمع على التفاعل مع منسوبات الدار لنجاح عملهن النبيل في خدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا، وشكرت الأميرة نورة على وقوفها الدائم خلف نجاحات فروع وزارة الشؤون الاجتماعية، وأشادت بتفاعل وزير الشؤون الاجتماعية ودعمه الدائم.

من جانبها شكرت مديرة الإشراف الاجتماعي بالقصيم الأميرة نورة على تفضلها بافتتاح الدار، ونوهت بجهود الإشراف النسائي بالرياض، مشيرة إلى أن افتتاح مكتب إشراف نسائي بمنطقة القصيم هو امتداد لعملهن العظيم، وهو بلا شك خطوة جبارة.

وصفق الحضور للأنشودة الترحيبية التي قدمتها ابنتا الدار أمل ومنال، ثم تم تقديم عرض مرئي عن أقسام الدار ومساكن النزيلات والخدمات المقدمة، فقصيدة للشاعرة مها الضحيك، بعدها أدى مجموعة من الأطفال العرضة السعودية، ثم صدحت الابنة ولاء بأنشودة.ثم تجولت سمو الأميرة نورة داخل مباني الدار، وقالت: إن هذا الجهد الرائع الذي نراه يدل على أن هناك أيدياً متكاتفة تعمل بإخلاص، وتمنت أن تنجح الدار في تحقيق أهدافها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد