Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
يناقش واقع العمل الميداني والإعلام والتطوير
السبت انطلاق فعاليات الاجتماع الرابع لمديري العموم والإدارات بالهيئة

 

الجزيرة - سعود الشيباني

تنطلق السبت القادم جلسات الاجتماع الدوري الرابع لمديري عموم الفروع والإدارات العامة في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وذلك في منطقة القصيم، وتستمر لمدة يومين.

وتتضمن الجلسات ثلاثة محاور، المحور الأول هو «واقع العمل الميداني»، يرأس الجلسة فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور إبراهيم الهويمل ويطرح فيها عدد من المواضيع وهي»المشكلات والحلول» و»النجاحات والإنجازات» والذي يطرح فيه عدد من الفضيلة العلماء والمشايخ عدد من أوراق العمل.

ويرأس الجلسة الثانية «العمل الميداني والإعلام» الدكتور حسن بن فهد الهويمل رئيس النادي الأدبي سابقاً حيث سيناقش في الجلسة الثانية موضوعين رئيسيين وهما الوظيفة الاتصالية، والضوابط والآثار، ويعقب الجلسة الثانية لقاء مع معالي الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين بعنوان «كيف نوصل الأخلاق والقيم إلى العالم».

كما يرأس الجلسة الثالث من الاجتماع الدوري لمديري الفروع والإدارات العامة والذي بعدها الدكتور محمد العيدي تحت عنوان «العمل الميداني التطوير والتطلعات» والذي سيطرح موضوعين رئيسيين هما تطوير العمل الميداني، وتطلعات العمل الميداني، ويعقب ذلك ورشة عمل بعنوان «المبادرات الإعلامية من الجهاز» يدير الورشة مدير عام الإدارة العامة لإعلام والعلاقات العامة بالرئاسة الدكتور عبدالمحسن القفاري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد