Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
كتب مدرسية تتسبب في حريق ثانوية (124) بالملقا

 

الجزيرة - سعود الشيباني

أصيب عدد من طالبات ثانوية (124) بحي الملقا شمال العاصمة الرياض صباح أمس بالذعر جراء اندلاع حريق بمجموعة كتب مدرسية في سطح المدرسة، مما حدا بالطالبات الاتصال على ذويهم والمطالبة بسرعة العودة لهن ونقلهن من المدرسة توقعا لتطور في الحادث.

من جهة قلل المتحدث الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الرياض النقيب عبدالله القفاري من حادث الحريق واصفاً الواقعة بأنه حريق بسيط، مشيراً إلى أن الحريق شبّ بمجموعة كتب في سطح المدرسة نافياً في سياق حديثه ل(الجزيرة) وقوع إصابات بين الطالبات، حيث باشرت فرق الدفاع المدني الحادث وساهمت في إخماده وعمل تقرير بالواقعة التي حدثت عند الساعة السادسة من صباح أمس الاثنين.

وكان أولياء أمور عدد من الطالبات قد تلقوا عدة اتصالات تؤكد واقعة الحادث بعد إنزالهم للطالبات بالمدرسة قرابة الساعة مما حدا بأولياء أمورهن العودة وأخذهن من المدرسة بالرغم أن إدارة المدرسة لم تسمح لهن بالاتصال على ذويهم حسب إفادة بعض أمور الطالبات في اتصال أجروه مع (الجزيرة).

من جه أخرى طالب أولياء أمور الطالبات وزارة التربية والتعليم بوضع خدمة إرسال رسائل (sms) لضمان سرعة إبلاغ أولياء أمور الطالبات، وكذلك عدم تحميل المعلمات أو الإداريات إجراء مكالمات من هواتفهن النقالة وعدم تحميلهن خسائر مالية جراء إعطاء الطالبات الاتصال بالجوالات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد