Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
شاعر آخر يتبوأ رئاسة نادٍ سعودي !!‏

 

الجزيرة - خاص‏

كاد المرشح الأول لرئاسة النادي الأهلي سمو الأمير فهد بن خالد بن ‏عبدالله بن محمد آل سعود أن يحجم عن الترشيح للرئاسة الأهلاوية، وذلك نزولاً عند رغبة والده سمو الأمير ‏عبدالله بن محمد، وخاصة وفريق القدم يعتبر فريقاً قد ‏أعيا كل من اقترب من الرئاسة، وبقيت الحلول عصية على الأهلاوية طوال المواسم القليلة الماضية.

وإنما أمام إصرار الأمير فهد بن خالد على خدمة الأهلي، فقد تدخلت ‏شخصيات أهلاوية نافذة لدى سمو والده الذي لم يجد بداً من قبول نجله ‏لرئاسة أحد أعرق الأندية السعودية.

سمو الأمير فهد بن خالد يمثل للجماهير الأهلاوية حبل النجاة والأمل ‏الأوحد بعد الله لإعادة الأهلي إلى جادة البطولات وهو ليس بغريب ‏عليها، وإنما عدم التوفيق لازم الفريق موسماً بعد الآخر.‏

من ناحية أخرى، لعل الكثير لا يعلم أن الأمير فهد بن خالد شاعر لا ‏يجارى، وله قصائد نبطية في غاية الجمال والروعة، وبذلك يصبح ثاني شاعر يتولى رئاسة نادٍ سعودي بعد ‏سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، فهل تنتقل ‏العدوى لباقي الأندية ويتولى رئاستها رؤساء شعراء؟!! هذا ما ‏ستكشفه المواسم القادمة، خاصة بعد أن أثبت أحد الشعراء نجاحه الكبير في قيادة ناديه واكتساب احترام الوسط الرياضي برمته.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد