Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
فواصل

 

يختتم الفريق الشبابي اليوم موسمه الكروي بخوض آخر مباراة والتي ستكون الأهم في مشواره هذا العام عندما يلتقي فريق الاستقلال الإيراني على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض. ورغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق الشبابي بإصابة العديد من نجومه وتراجع مستواه الفني إلا أن الأمل قوي بأن يواصل منافسته في دوري أبطال آسيا وأن يحقق اليوم انتصاراً جديداً يسجل له وللكرة السعودية.

الوقفة الكبيرة والصادقة التي تقفها الأندية والجماهير السعودية اليوم مع الفريق الشبابي هي واجب وطني يشكر من يقوم به ويشكر من بادر وحفز وشجع عليه وهو الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

ظلت الإدارة النصراوية تدافع عن المحترف المصري حسام غالي رغم كل السلبيات والملاحظات التي عليه ابتداءً من نزقه في الملاعب واعتداءاته المتكررة على لاعبي الفرق الأخرى، ثم قضية تعاطيه المنشطات التي راحت الإدارة النصراوية تهاجم هيئات رسمية سعودية من أجله، واليوم تعود الإدارة وتقول ما تقوله بحق غالي بعد أن تنكَّر هو لكل جهودها. موقف اللاعب اليوم أقوى من موقف الإدارة وسيكون هو على حق أكثر أمام الشارع الرياضي والسبب أن الإدارة النصراوية كانت تدافع عنه وتتستر عليه.

التاريخ الرياضي السعودي والآسيوي على موعد اليوم مع الاحتفال العالمي الذي سيُقام في لندن احتفاءً بأندية القرن في قارات العالم، وسيكون الهلال السعودي هو الممثّل الرسمي لقارة آسيا في هذه التظاهرة القرنية العالمية، هكذا يصنع التاريخ وتسطر الإنجازات في سجلاته.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد