Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
أكد قدرة الشباب على التأهل رغم غياب القاضي.. فهد بن خالد:
بادرة رئيس الهلال إيجابية ويجب أن نثبت مدى تلاحم أنديتنا مع بعضها البعض

 

كتب - سلطان الجلمود

أكد عضو الشرف الشبابي الأمير فهد بن خالد بن سلطان أن مباراة اليوم أمام فريق الاستقلال الإيراني في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا تعد من أهم المباريات للفريق الشبابي في الموسم الحالي، مؤكداً على أنه لاحظ ارتفاع الروح المعنوية للاعبين من خلال التدريبات وأن الإدارة الشبابية بقيادة الأستاذ خالد البلطان قد أعدت اللاعبين نفسياً لهذه المباراة.

وأضاف: لقد تحدثت مع المدرب الذي أكد لي أن العناصر الموجودة قادرة على تجاوز فريق الاستقلال والتأهل للمرحلة المقبلة من البطولة، رغم نقص الفريق المتمثل في غياب اللاعب نايف القاضي، مؤكداً على ضرورة التركيز من أجل الإبداع منذ بداية المباراة لأنها ستكون قوية.

وعن توقعاته للمباراة قال: أنا لا أحب التوقعات كذلك لا أحد يتوقع نتيجة هذه المباراة لكن نتوقع ونتمنى أن يفوز الفريق الشبابي. وعن الروح الوطنية التي ستشهدها المباراة بحضور عدد من رؤساء الأندية لمؤازرة الفريق الشبابي في استاد الملك فهد الدولي قال: لا شك أن بادرة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال تعد خطوة إيجابية للغاية، كما تعد الخطوة الأولى من نوعها على مستوى الأندية السعودية، كما نرحب بجميع رؤساء الأندية السعودية الذين سلكوا مسلك الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونعتبر نادي الشباب بيتهم الثاني إذا لم يكن الأول.

وطالب سموه جميع رؤساء الأندية والجماهير الرياضية عامة مؤازرة أي فريق سعودي يمثل المملكة في بطولة خارجية، مطالباً بأن تكون جميع الجماهير الرياضية السعودية صديقة لنادي الشباب.

وأضاف: الجماهير الشبابية وفية لناديها ونطالبها بالحضور إلى الملعب لمؤازرة الفريق الشبابي ممثل الوطن وكذلك التأكيد للقارة الآسيوية على قوة وتلاحم الجماهير الرياضية السعودية مع أنديتها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد