Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
معسكر الصيف في النمسا.. الإجازة 47 يوماً.. والجابر يشيد بالأوزبك
ويلي يربك التحضيرات.. وشرفي يجمع الفريق على العشاء

 

كتب - فيصل المطرفي

أقام عضو شرف الهلال البارز الأمير عبدالله بن مساعد مساء أمس مأدبة عشاء بمنزل سموه لجميع الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول بعد انقضاء المران، وذلك بهدف تحفيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام بونيودكور.

من جانبه اعتبر مدير إدارة الكرة بالهلال سامي الجابر أنهم في الإدارة الزرقاء وضعوا أكثر من سيناريو لتطبيقه لاحتمالات عدة بعد انقضاء مواجهة الغد أمام بونيودكور، مشيراً إلى أن نتيجة المباراة ستحدد القرارات التي ستتخذ مستقبلاً،وقال: مباراة بونيودكور مصيرية وفيها نكون أو لا نكون؛ لأنها مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول، ولا بد من تحقيق الانتصار لتعويض الإخفاقات التي لازمت الفريق في ذات الدور في المسابقات الماضية والمهمة لن تكون سهلة كون فريق بونيودكور قويا ومتمرسا والجميع شاهده وهو يحرج الاتحاد في جدة ولديه مدرب خبير ومعروف، علاوة على امتلاكه عددا من النجوم في صفوف الفريق الأول.

وأشاد الجابر بوقفة جماهير الفريق في مران الأمس، منوهاً أنها حضرت بكثافة لدعم اللاعبين والشد من أزرهم بعد موسم ناجح توهج فيه الهلال.

وتمنى الجابر أن يتزامن تكريم الهلال وتتويجه بنادي القرن من اتحاد التاريخ والإحصاء الدولي مساء اليوم بالتأهل غدا للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا للمحترفين.

وعلى صعيد التحضيرات أربك السويدي ويلهامسون استعدادات الفريق بعد أن غاب عن المشاركة في مران الأمس وتواجد في غرفة العلاج لاستكمال علاجه، فيما أكد الجهاز الطبي أن حظوظ مشاركته أمام بونيودكور لا تزال قائمة وبشكل كبير حيث ستجرى له اختبارات طبية قبيل انطلاق الحصة التدريبية مساء اليوم لتحديد مدى إمكانية الزج به بصفة أساسية غدا، وكانت تدريبات البارحة قد تركزت على النواحي التكتيكية والترفيهية ولم يلجأ المدرب إلى إقامة مناورة، حيث أرجأها إلى تدريب اليوم (المغلق).

يشار إلى أن المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين البلجيكي جيريتس والبرازيلي سكولاري سيعقد عند الثالثة من ظهر اليوم في فندق راديسون ساس ويعقبه الاجتماع الفني.

من ناحية أخرى تقرر أن تحتضن مدينة لينز النمساوية معسكر الفريق الأول الإعدادي للموسم المقبل حيث سيمنح اللاعبون كافة إجازة تبدأ من يوم الخميس المقبل لمدة 47 يوماً؛ على أن تبدأ التدريبات في الرياض في الأول من يوليو المقبل، بينما ينتظر أن يقص الهلاليون شريط المعسكر الخارجي منتصف يوليو، الذي سيشهد خوض الكثير من اللقاءات الودية مع فرق أوروبية بارزة.

وفي إطار مختلف وصلت بعثة فريق بونيودكور الأوزبكي إلى الرياض عند الساعة الرابعة من عصر أمس بعد أن تأخرت الرحلة، حيث كان من المفترض وصولهم في الثانية عشرة ظهرا ووجدت البعثة بكامل اللاعبين يتقدمهم البرازيلي ريفالدو، بينما انزعج سكولاري من الأجواء الحارة التي تعيشها العاصمة، واتضح ذلك من معالم وجهه بعد خروجه من مطار الملك خالد الدولي بالرياض حيث كان في استقبالهم من الجانب الهلالي الأمين العام المساعد فهد الحميدي وعضو العلاقات العامة ياسر الطلاسي.

وكان سكولاري قد ألغى الحصة التدريبية أمس على أن يضع كامل خططه في مران اليوم الذي سيحتضنه استاد الأمير فيصل بن فهد، وفي المقابل وصل الكثير من أنصار الفريق الأوزبكي إلى الرياض عبر رحلات جوية مختلفة لدعم الفريق .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد