Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
رئيس الشباب يؤكد:
ما حدث بين التائب وهادي عادي.. وسنتأهل مع الهلال إلى ثمانية آسيا

 

إعداد - سامي اليوسف

جدَّد رئيس نادي الشباب خالد البلطان ثقته بلاعبي فريقه قبل مواجهة الليلة الحاسمة أمام الاستقلال الإيراني في دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا.

وقال: «بالرغم من افتقاد الفريق لـ(8) عناصر مؤثرة إلا أنني واثق بأن لاعبي الشباب سوف يحسمون المباراة لمصلحتهم إن شاء الله، ويعلنون فريقهم أول المتأهلين إلى دور الثمانية».

واعتبر البلطان فريق الاستقلال من الفرق القوية والصعبة على الصعيد الآسيوي، التي يحسب لها ألف حساب في مثل هذه المواجهات، وأضاف: «درس المدرب باريرا الفريق الإيراني جيدا، ووضع الخطة والتشكيلة المناسبة لمواجهته في هذه المباراة المصيرية والمهمة التي لا بديل فيها لنا عن الفوز».

ووجَّه الرئيس الشبابي شكره وتقديره إلى زميله الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد على بادرته، وقال: «لقد اعتذر إليّ الدكتور خالد عن عدم تمكنه من الحضور، وأنا أقدر له مبادرته، وأدرك بأن قلبه وقلوب جميع الاتحاديين ستكون مع الش باب في مباراته اليوم، ومعه الكثير من مسؤولي وجماهير الأندية السعودية؛ لأن الشباب يمثل الكرة السعودية».

وأكد الرئيس الشبابي أنه قام بشراء تذاكر دخول المباراة ليتمكن المشجع الشبابي، وكذلك الجماهير الرياضية عامة، من الحضور إلى الملعب، ومساندة الشباب. مشيرا إلى أن الواجب يفرض عليه مثل هذا الفعل لتوفير الدعم الجماهيري لفريقه ممثل الوطن.

وقال إن ثمة جوائز تنتظر الجمهور الذي سيحضر المباراة.

ونفى رئيس الشباب حضور الرئيس الفخري لناديه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان لمباراة اليوم، وقال: « لن نتشرف بحضور سموه؛ نظرا إلى وجوده - حفظه الله - خارج المملكة؛ حيث تحول ارتباطاته دون ذلك، لكنه حاضر في قلوبنا، وبمشيئة الله سوف نقدم له الفوز والتأهل هدية له».

وقلل البلطان من تأثير ما حدث بين اللاعبين طارق التائب وهادي يحيى في المناورة التي سبقت المباراة على أجواء المعسكر الشبابي قائلاً: «لا يستحق ما حدث بينهما التضخيم والمبالغة كما فعلت بعض المواقع الإلكترونية والجوالات الإخبارية، التي تحتاج إلى ضبط من مسؤوليها؛ فالحادثة طبيعية، وتقع في تدريبات الفرق بسبب الحماس بين اللاعبين، الذين يسعى كل واحد منهم إلى إثبات وجوده خاصة قبل المباريات، ونحن لدينا (30) لاعبا يتدربون يوميا، ومن الاعتيادي أن تحدث مثل هذه الحالات التي لا يجب أن نحملها أكثر مما لا تحتمل».

وأشار الرئيس الشبابي إلى أن العلاقة بين اللاعبين قوية، ولا يؤثر فيها حدث عابر، وهما لم يغادرا التمرين إلا بعد أن اعتذر كل منهما للآخر.

وأخيراً تمنى رئيس الشباب التوفيق لفريقه اليوم، وغدا للهلال؛ للتأهل إلى دور الثمانية في البطولة الآسيوية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد