Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
ماذا قال الشبابيون عن مواجهة الاستقلال؟
المعجل: هي حصاد الموسم.. شهيل: سنجعل ختامها مسكاً..

 

اعتبر مدير الفريق الشبابي الأول لكرة القدم خالد المعجل إن مباراة فريقه اليوم أمام الاستقلال الإيراني تمثل قيمة الحصاد لموسم كامل.

وقال: «نحن حريصون كل الحرص على الظفر بالفوز، والتأهل إلى دور الثمانية خاصة بعد أن وفرت الإدارة كل احتياجات اللاعبين، سنواجه خصماً شرساً نعرفه جيداً، ويعرفنا هو الآخر جيداً، لا يمكن التوقع بنتيجة معينة لكننا سنلعب بتركيز عال وانضباطية من أجل الفوز خاصة بعد اكتمال صفوف الفريق بعودة اللاعب كماتشو من الاصابة «.

من جانبه قال مهاجم الفريق وهدافه في البطولة الآسيوية اللاعب الأنجولي امادو فلافيو أنه جاهز للمشاركة، وأكد أنه سيواصل إحراز الأهداف دون البحث عن لقب الهداف «الأهم لديّ أن يفوز الشباب، لا أبحث عن المكاسب الشخصية على حساب مصلحة فريقي، الجماعية، والسرعة، والتركيز ستكون أسلحتنا في مواجهة اليوم، نحترم فريق الاستقلال لكن سوف نسعى بقوة للفوز».

وأكد نجم الوسط الشبابي اللاعب أحمد عطيف أنه وزملاءه جاهزون للمواجهة التي وصفها ب(المفصلية)، وأضاف: « أتمنى من الجمهور الحضور، والمؤازرة بقوة لتوفير الدعم الإيجابي للفريق، سوف نسعى جاهدين لحسم المباراة لمصلحتنا منذ البداية، لكن بدون استعجال، وإن شاء الله نفوز، ونتأهل لأول مرة إلى الدور ربع النهائي في البطولة».

وأشار المدافع المتألق عبدالله شهيل إلى أن فريقه سوف يسعى إلى جعل ختام الموسم بالنسبة لجماهيره ومحبيه مسكا بتحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره، والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية.

وقال: «لا شك أننا نحترم فريق الاستقلال ونجومه، ولكن سنقول كلمتنا اليوم، ونثبت أن تصدرنا لأقوى مجموعة في البطولة لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة جهد، وعمل مشترك بذله الجميع، وسيكون التركيز من أهم عوامل النجاح خاصة وأن مدرب الفريق قرأ طريقة لعب الفريق الإيراني جيداً، ونبهنا لبعض النقاط المهمة التي سنأخذها بعين الاعتبار في المباراة».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد