Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/05/2010 G Issue 13739
الثلاثاء 27 جمادى الأول 1431   العدد  13739
 
جمهور الشباب بصوت واحد:
سنكرر فوزنا على الاستقلال.. وعلى المدرب اللعب بالسلطان وفلافيو

 

أجمع عدد من الجماهير الشبابية على صعوبة، وقوة فريق الاستقلال الإيراني لكنهم أكدوا لـ(الجزيرة) ثقتهم بمقدرة نجوم الليث على تجاوز خصمهم نحو التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

قال عبدالعزيز عبدالله القرناس مراسل ومحرر شبكة الليث الأبيض الموقع الرسمي لنادي الشباب: «على اللاعبين أن يدخلوا اللقاء وفي اعتبارهم بأنه شوط واحد الإخفاق به سيكلف الفريق الخروج من البطولة الآسيوية لا سمح الله فالتعويض صعب خاصة والفريق يلعب مدعوما بعاملي الأرض والجمهور وهذا سيمهد طريق الفوز أكثر للشباب بإذن الله».

وأضاف: «كلنا نعلم بأن الفرق الإيرانية يعيبها البطء، واللعب الجماعي، والسريع مع استثمار الفرص سيكون سلاحنا للفوز والتأهل للدور الربع نهائي, وبإذن الله نكرر فوزنا على فريق الاستقلال الإيراني والذي كان في نصف نهائي كأس آسيا للأندية أبطال الكؤوس في عام 2000م-2001م بجدة «.

أما المشجع سعد الدوسري فقال: «ستكون مباراة قوية ولا سيما أنها مفصلية ولا بديل عن الفوز ليضفي الشباب طابعاً جيداً على موسمه الاستثنائي بسبب الظروف والعوائق الكبيرة وآخرها إقالة المدرب في وقت حرج، وبإذن الله سوف نتأهل لدور الثمانية».

وذكر محمد شكري أنها مباراة مهمة، وصعبة، والتركيز وروح الفريق والحماس هي أسرار الفوز فيها، وقال أتمنى استغلال جميع الفرص التي قد لا تعوض، وأضاف: «أتمنى أن يكون الدفاع في قمة حضوره وبذلك سنضمن الفوز بكل تأكيد لأنه الخطوط الأمامية شبه متكاملة بعودة كماتشو روح الفريق».

وقال محمد القربي: «بإذن الله ستكون مباراة الموسم بالنسبة الليوث وسيثبت للجميع أن الشباب كبير دائما في مباريات الحسم خاصة إذا كان فيها تشريف للوطن، ويجب على المدرب أن يلعب بالمرحوم محورا وليس كقلب دفاع بالإضافة إلى إشراك فلافيو والسلطان في خط الهجوم».

فيما قال باسم الجلون: «الاستقلال الإيراني فريق قوي جداً، ويمتاز بالكرات العرضية، ويجب علينا أن لا نستعجل في التسجيل حتى لا يستغل الخصم اندفاعنا كما حدث في مباراة باختاكور، وأتمنى من جميع الجماهير أن تؤازر الليوث في هذه المباراة لأنها العقبة الأهم هذا الموسم ويجب على الجميع التكاتف».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد