Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/05/2010 G Issue 13741
الخميس 29 جمادى الأول 1431   العدد  13741
 
السبت المقبل يبدأ تصوير مسلسل (بيني وبينك) بغياب رفيقه
لماذا لم يوقف حسن عسيري المسلسل الجديد للمالكي؟

 

كتب - فهد الشويعر

الأسبوع قبل الماضي بدأ الفنان فايز المالكي تصوير حلقات من مسلسله الجديد (سكتم بكتم) الذي سيكون لصالح القناة السعودية الأولى، فيما يبدأ بعد غد الفنان حسن عسيري كما هو متوقع تصوير الجزء الجديد لسلسلة (بيني وبينك) لصالح قناة MBC.

وبنظرة خاطفة لمسمى المسلسلين نجد أنهما يتفقان في المعني حيث تطلق كلمة (سكتم بكتم) بصيغة محلية للسر بين اثنين متوافقاً مع معنى (بيني وبينك)، وهي بداية المنافسة بين الاثنين في رمضان المقبل بعد خروج المالكي من احتكار حسن عسيري (الصدف) وإخلاله بالعقد المبرم بينهما كما اتضح للجميع.

واليوم نحاول أن نعرف لماذا لم يتقدم حسن عسيري بأي شكوى إلى وزارة الثقافة والإعلام ضد (توأمه) الممثل فايز المالكي على خلفية ما حدث بينهما، وهو يملك كل الحقوق القانونية في ذلك، ومع أن العسيري حاول منذ أن أوقف أية تصاريح عن هذا الموضوع أن لا يعلق من قريب أو بعيد وكذلك فعل فايز بعد سلسلة من الملاسنات الصحفية، لكن مقربون لحسن أكدوا أنه قرار شخصي منه الذي رأى عدم تقديم شكوى احتراما للصداقة الطويلة بينه وبين المالكي، ولعل هذه الصداقة كانت جلية وواضحة في الأجزاء الثلاثة الماضية وأيضاً من خلال المواقف الإيجابية لكلا الطرفين تجاه الآخر.

ونحن هنا في (الجزيرة) نتمنى أن يسود الود بين الجميع لكنها كلمة حق وددنا قولها أن هذا موقف (نبيل) من العسيري وهو القادر أن يقاضي المالكي بموجب (سلطة العقد) أمام وزارة الإعلام التي بالتأكيد لن تقبل أن تعطي مسلسلا لممثل يربطه عقد بشركة ونشعر أن الوزارة ستنظر بكامل الاحترام لهذا التصرف الذي أغناها حرج كبير في ظل وجود وزير بحجم الدكتور عبدالعزيز خوجة يحرص تماماً أن تتفاعل الأدوار القانونية للجنة المخالفات التي من ضمن اهتمامها هذا الأمر. ختاماً نثمن لحسن عسيري أن كان (خامداً) للنار ومغلقاً أبوابها وكم كنا نتمنى أن تستمر هذه الثنائية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد