Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/05/2010 G Issue 13741
الخميس 29 جمادى الأول 1431   العدد  13741
 
لدعم المنشآت الصغيرة
(الموارد البشرية) يبرم اتفاقية تعاون مع شركة ركن اليوم

 

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) اتفاقية تعاون مع شركة ركن اليوم (إحدى شركات أسواق العثيم) للاستفادة من دعم الصندوق لجهود توظيف القوى العاملة الوطنية في منشآت القطاع الخاص وتشجيع المواطنين والمواطنات على تأسيس مشاريعهم الصغيرة واستمراريتهم في إدارة هذه المشاريع. وقع الاتفاقية من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية الأستاذ أحمد المنصور الزامل المدير العام ومن قبل شركة ركن اليوم الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس الإدارة. أوضح العثيم أن الاتفاقية تهدف إلى دعم التعاون بين الطرفين يتمثل مرتكزة الأساسي في تنفيذ برنامج دعم ملاك المنشآت الصغيرة وفق آلية الدعم المعتمدة من قبل الصندوق، إضافة إلى اعتماد ملاك المنشآت الصغيرة المطلوب دعمهم ومساعدتهم.

وقال العثيم إن الجهتين اتفقتا على تشكيل فريق عمل يضم مختصين من منسوبيها للقيام بما يلزم لوضع مجالات التعاون محل التنفيذ.

وقد حضر توقيع الاتفاقية من قبل شركة العثيم الأستاذ محمد عبد الله السلوم نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمواد البشرية والمهندس عبد الله بن عبد العزيز مازي الرئيس التنفيذي لشركة ركن اليوم.

يذكر أن معالي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية كان قد افتتح مؤخراً أول مشروع امتياز تجاري لتوطين البقالات بالمملكة لشركة ركن اليوم بحي المغرزات الرياض.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد