Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/05/2010 G Issue 13741
الخميس 29 جمادى الأول 1431   العدد  13741
 
بلدي البجادية يناقش المعاناة من الافتقار لمخططات سكنية

 

البجادية - هندي النخيش

ناقش المجلس البلدي لبلدية البجادية في اجتماعه الرابع والسبعون برئاسة رئيس المجلس البلدي منير النفيعي وبحضور نائب الرئيس معيض النخيش معاناة سكان مدينة البجادية من عدم وجود مخططات سكنية توزع على المواطنين، علاوة على المعوقات في ذلك، وقد طلب من البلدية تزويد المجلس بتقرير عن هذه المعوقات، بغرض رفعه إلى سمو وزير الشؤون البلدية والقروية.

وناقش المجلس ربط مركز شرارة بالطريق الدائري الشرقي، والمعتمد هدا العام، وقد اتفق الأعضاء بعد وقوفهم على الطبيعة، على أهمية الطريق، على مناقشة موضوع الطريق في الجلسة القادمة ليتم إقراره واعتماده.

وشملت مداولات المجلس موضوع إنشاء صالة للاحتفالات في المدينة، ودراسة الموقع المعتمد لها من قبل البلدية، كما اطلع المجلس على دراسة المشاريع التي قامت بها البلدية وأقرها المجلس في وقت سابق.

وقرر المجلس الاستفادة من الجبلين المحاذيين للطريق العام من الجهة الشرقية لمدخل المدينة، وذلك بوضع لمسات جمالية عليهما.

وناقش المجلس نقل سوق الأعلاف والمواشي من موقعه الحالي، والذي سيقام فيه سوق الخضار واللحوم وأسواق شعبية، وأوصى المجلس بعد الوقوف على الموقع المقترح بدراسة الموضوع في الجلسة القادمة، والوقوف مرة ثانية على الموقع المقترح وإصدار القرار المناسب حيال ذلك.

ومن جهة ثانية أهاب رئيس المجلس بالمواطنين بالتواصل مع المجلس وذلك خلال الجلسة الشهرية التي يعقدها المجلس مع الأهالي يوم السبت الأول من كل شهر، والتي تقرر لها يوم السبت القادم الموافق 1-6-1431هـ.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد