Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/05/2010 G Issue 13741
الخميس 29 جمادى الأول 1431   العدد  13741
 
شريط أخبار

 

التمياط رئيساً

رفحاء - حماد الرويان

عقدت جمعية رعاية الأيتام الخيرية برفحاء اجتماعها التأسيسي بحضور مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية وممثل وزارة الشؤون الاجتماعية في المنطقة الشمالية وأعضاء الجمعية العمومية التأسيسية للجمعية. وتم خلال الاجتماع ترشيح أعضاء مجلس الإدارة، وقد تم اختيار وطبان التمياط رئيسا لمجلس إدارة الجمعية، وصفوق الشيحي نائبا للرئيس، وعثمان العقيل أمينا للصندوق، وحمدان الشمري أمينا عاما للجمعية، وعضوية كل من: نادي العنزي، والمهندس الوطبان، والمهندس فهد العنزي

***

الحاجة لمدربين

القنفذة - عبد الله الرزقي

أعلن مساعد مدير التربية والتعليم للبنين بالقنفذة الأستاذ أحمد الهيثمي عن حاجة قسم التدريب التربوي والابتعاث إلى مدربين متعاونين يساهمون في إعداد الحقائب التدريبية وتنفيذ البرامج التدريبية والابتعاث، مشيرا إلى من أهم الشروط التي يجب أن تتوفر في الراغبين للتقدم عدد البرامج التدريبية التي قام بتنفيذها المتدرب المتقدم، والسيرة الذاتية، بالإضافة إلى شروط أخرى.

***

دورات للمأذونين

الطائف - عليان آل سعدان

في إطار حرص الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بالطائف على تفعيل دور مأذون الأنكحة عقد لقاء مع مأذوني الأنكحة بحضور رئيس المحكمة العامة بالطائف الشيخ الدكتور راشد الشهري، ويأتي هذا اللقاء استشعاراً من القائمين بأهمية دور المأذون توعوياً ودعوياً وانطلاقاً من العلاقة الوثيقة بين المأذون والمقبل على ا لزواج.

وخرج اللقاء بالعديد من التوصيات تتضمن عقد دورات تدريبية للمأذونين والاستفادة من موقع الجمعية على الشبكة الإلكترونية.

***

مخيم كشفي

الدمام - ظافر الدوسري

عقد النشاط الكشفي بإدارة النشاط الطلابي بالمنطقة الشرقية اجتماعاً تحضيرياً استعداداً لإقامة مخيم تنمية الصناعة الوطنية الثاني؛ حيث يشارك فيه أكثر من خمسين وفداً من شتى أنحاء المملكة، ويبدأ يوم الخميس القادم الموافق 6-6-1431هـ وينتهي الجمعة الموافق 14-6-1431هـ.

وقدم خالد الشنقيطي جدول الأعمال واستعرض أهم البرامج التي ستقام.

وقال فهد الدعجاني -رئيس قسم النشاط الكشفي-: إن المعسكر يستهدف تنمية المهارات الصناعية الحديثة منها والقديمة لدى الكشافين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد