Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/05/2010 G Issue 13741
الخميس 29 جمادى الأول 1431   العدد  13741
 
شريط أخبار

 

تكريم العمري

الباحة - خالد زاهي

كرّم مدير التربية والتعليم بالمخواة تركي الزبيدي الأحد الماضي إسماعيل العمري المعلم بمركز لبوة بالمخواة نظير تميزه في تنفيذ برنامج مجتمع بلا أمية، حيث قدَّم له شهادة شكر وتقدير ودرعاً إضافة إلى بعض الهدايا الخاصة بالدارسين في المركز مقدمة من قسم تعليم الكبار.

***

موهوبو المخواة

الباحة- خالد زاهي

اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة تركي الزبيدي عدداً من البرامج التربوية الهادفة في مجال رعاية الموهوبين والتي بدأ تنفيذها اعتباراً من يوم الأحد الماضي ولمدة شهر، وقد تنوعت البرامج والفعاليات ومنها: برنامج كن مبدعاً، برنامج الخميس الاثرائي، برنامج الرعاية الأكاديمية للحاسب الآلي، برنامج الرعاية الأكاديمية للكيمياء، برنامج الرعاية الأكاديمية للرياضيات، وبرنامج هذا اختراعي، واللقاء العلمي الشهري لطلاب المرحلة الثانوية والبرنامج التتبعي المسائي لطلاب مركز رعاية الموهوبين وبرنامج المرحلة المتوسطة.

***

الإدارة التمريضية

حفر الباطن - عبد الله السعيدي

أقامت إدارة التخطيط والتطوير بصحة حفر الباطن الثلاثاء الماضي دورة (القيادة والإدارة التمريضية) بقاعة التدريب بمستشفى الملك خالد العام.وأوضح مساعد مدير الشؤون الصحية للتخطيط والتطوير بالمحافظة علي المشرافي أن الدورة تهدف إلى إيضاح مفهوم القيادة والفرق بين القيادة والإدارة، ودور القيادة في بناء الهيكل التنظيمي في العمل، ووضع الخطط، مشيرا إلى أنها معترف بها من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 9 ساعات تعليمية، وقد حضرتها 28 ممرضة.

***

تخريج طالبات

حفر الباطن - عبد الله السعيدي

احتفلت كليات التربية للبنات العلمية والأدبية بمحافظة حفر الباطن بتخريج طالباتها للعام الدراسي 1430-1431هـ بحضور عميدات الكليات العلمية حصة الهداب والدكتورة فاطمة مدني وحنان محجوب، وأمهات الطالبات.

وقال مدير كليات التربية بحفر الباطن أحمد الشمري إن المتخرجات هن 1300 طالبة من مختلف التخصصات الأدبية والعلمية في الرياضيات والأحياء واللغة الإنجليزية والتاريخ والتربية والإسلامية.

***

توظيف المعاقين

جدة -الجزيرة

يعقد مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة اللقاء الرابع لملتقى توظيف المعوقين بحضور مدير عام مكتب العمل، يوم الأحد 2-6-1431هـ

وتتلخص فكرة هذا الملتقى في دعوة عدد من الشركات والمؤسسات الراغبين في توظيف أشخاص ممن لديهم إعاقات مختلفة، و دعوة الأشخاص من ذوي الإعاقة وأسرهم للتعرف على الفرص الوظيفية التي يمكن أن تمنحها هذه الشركات لهم، ويستقبل المركز على مدى الأيام التالية طلبات الراغبين في التوظيف.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد