Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/05/2010 G Issue 13741
الخميس 29 جمادى الأول 1431   العدد  13741
 
أمير تبوك يلتقي ضباط وأفراد مجموعة الدفاع الجوي الثالثة

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، ظهر أمس الأول الثلاثاء، بزيارة إلى مجموعة الدفاع الجوي الثالثة بالمنطقة الشمالية الغربية، حيث كان في استقباله لدى وصوله قاعة الاستقبالات في مقر المجموعة قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عبدالله صالح العمري وقائد مجموعة الدفاع الجوي الثالثة اللواء الركن خلف بن جابر الجعيد وضباط المجموعة ثم شاهد سموه عرضاً للألوان الشعبية لعدد من الفرق الشعبية بالمنطقة.

بعد ذلك حضر سمو أمير المنطقة الحفل الخطابي الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد مجموعة الدفاع الجوي الثالثة كلمة رحب فيها بسموه الكريم والحضور، وقال: إن الجميع سعيد بلقاء سمو أمير المنطقة للاستماع إلى توجيهاته وإطلاعه على المهام التي تقوم بها مجموعة الدفاع الجوي الثالثة.

وبيّن أن مجموعة الدفاع الجوي الثالثة جهزت وتسلحت بأحدث الأسلحة ذات التقنيات المتقدمة، والتي يعمل عليها ضباط وأفراد متسلحون بالعقيدة الصحيحة.

ونوّه بما حظيت به المجموعة من دعم ومتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهما الله.

بعد ذلك ألقى الرقيب محمد عودة البلوي قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة، ثم استمع سموه إلى إيجاز عن مهام مجموعة الدفاع الجوي الثالثة.

بعد ذلك شاهد سمو أمير منطقة تبوك فيلماً وثائقياً عن قوات الدفاع الجوي وتطورها منذ نشأتها، وحتى اليوم وما تقوم به من مهام وواجبات في الدفاع عن هذا الوطن الغالي.

بعد ذلك تسلم سمو أمير منطقة تبوك هدية تذكارية بهذه المناسبة قدمها قائد مجموعة الدفاع الجوي الثالثة ثم سجل سمو الأمير فهد بن سلطان كلمة في سجل الزيارات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد