Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/05/2010 G Issue 13741
الخميس 29 جمادى الأول 1431   العدد  13741
 
صمد مارفاني مدرب الاستقلال:هدف غير متوقع تسبب بخسارتنا
ادجار باريرا يؤكد أنه اجتاز «أصعب مباراة» بدوري أبطال آسيا

 

أكد البرازيلي ادجار باريرا مدرب نادي الشباب السعودي أنه اجتاز أصعب مباراة في البطولة حتى الآن. وأشاد بلاعبي فريقه عقب الفوز على الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال باريرا في مؤتمر صحفي: «كانت المباراة صعبة للغاية، وهي بالفعل تعتبر الأصعب من المباريات التي خاضها الفريق في البطولة لغاية الآن. ولكن لاعبي فريقي قدموا مستوى رائعاً وبذلوا جهداً كبيراً من أجل تحقيق الفوز». وأضاف المدرب الذي تولى المهمة مؤخراً خلفاً للمدرب البرتغالي المقال جايمي باتشيكو: «كان الفريق الإيراني رائعاً وهم يمتلكون العديد من اللاعبين المميزين وكان بإمكانهم تحقيق الفوز خاصة وأنهم يتميزون في الجانبين البدني والفني».

وقال باريرا: «البدلاء الذين قمنا بإشراكهم في الشوط الثاني صنعوا الفارق وكانوا سبب الفوز؛ حيث تحسن أداء الفريق بعد مشاركتهم». ورغم السعادة الكبيرة في صفوف الشباب فإن خروج المهاجم المتألق فلافيو أمادو مصاباً ربما يقلل من هذه الأفراح خاصة في ظل تردد أنباء عن إصابة مهاجم منتخب أنجولا بقطع في الرباط الصليبي ما يعني غيابه عن باقي مشوار الفريق بالبطولة القارية.

ومن جانبه قال صمد مارفاني مدرب الاستقلال: «أود تهنئة الشباب على الفوز وبصراحة قدمنا مستوى جيداً وكنا الطرف الأفضل في عدة مراحل من المباراة ولكن الهدف غير المتوقع تسبب بخسارتنا المباراة».

وأضاف: «كان بإمكاننا تحقيق الفوز وقد جاء هدف الشباب الثالث في الوقت القاتل».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد