Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/05/2010 G Issue 13741
الخميس 29 جمادى الأول 1431   العدد  13741
 
الليلة في حفل خاص بحضور مسؤولين هلاليين ووسط تغطية إعلامية
راشد بن عبد العزيز يتوج أفضل 3 لاعبين هلاليين واعدين بجوائز سموه

 

كتب - طارق العبودي

يتوج الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود عضو شرف الهلال بعد مغرب اليوم (الخميس) الفائزين بجوائز سموه لأفضل لاعب هلالي واعد بمستوياتها الثلاثة التي يقدمها سموه للموسم الثالث على التوالي وذلك في حفل مصغر يحتضنه منزل والده العضو الشرفي الفعال الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد بالرياض.

وسيحصل أفضل لاعب واعد من الفريق الكروي الأول على سيارة (ليكزس 2010م) فيما سيحصل أفضل لاعب واعد من فريق درجة الشباب على مبلغ مالي ومثله تماما سيحصل أفضل لاعب واعد من فريق درجة الناشئين.

وسيتم اختيار الفائزين الثلاثة وفق نقاط وشروط محددة من بينها أعلى نسبة تصويت جماهيري والتي منحت لها 40% وترشيحات الأجهزة الفنية والإدارية بما نسبته 60%.

وكان سموه قد شكل لجنة خاصة مكونة من فنيين وإداريين تتولى فرز الأسماء وخصوصا فيما يتعلق بالتصويت الجماهيري عبر موقع (شبكة الزعيم).

تجدر الإشارة إلى أن سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز قد أطلق هذه الجائزة عام 2008 م دعما منه وتشجيعا للاعبين الهلاليين الصغار، وكانت في موسمها الأول مقتصرة على لاعبي الفريق الأول ممن لم تتجاوز أعمارهم 23 عاما وانتزع المركز الأول فيها المدافع الأيسر عبدالله الزوري وحصل على سيارة ليكزس 2008، في حين تم توسيعها في موسم 2009 لتشمل الدرجات الثلاث وحقق المركز الأول من الفريق الأول نجم الوسط أحمد الفريدي وحصل على سيارة ليكزس 2009 فيما حقق المركز الأول على مستوى درجة الشباب نجم الوسط نواف العابد وحصل على مبلغ مالي، في حين حقق المهاجم عبد الكريم القحطاني المركز الأول على مستوى الناشئين وحصل على مبلغ مالي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد