Al Jazirah NewsPaper Friday  14/05/2010 G Issue 13742
الجمعة 30 جمادى الأول 1431   العدد  13742
 
خادم الحرمين وولي العهد يهنئان كاميرون بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء في بريطانيا وأيرلندا الشمالية

 

الرياض - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لدولة السيد ديفيد كاميرون رئيس الوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية الصديقة.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن بالغ التهاني الودية على الثقة التي أولاه إياه الشعب البريطاني.. راجياً له التوفيق الدائم في أداء مسؤولياته.

وقال حفظه الله: (يطيب لنا في هذه المناسبة أن نشيد بمتانة العلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين بلدينا الصديقين، وما يتطلعان إليه من تحقيق السلام والعدل، وتوطيد الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وفي جميع أنحاء العالم، مؤكدين حرصنا على المضي في تعزيز علاقات بلدينا في المجالات كافة).

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لدولة السيد ديفيد كاميرون رئيس الوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية الصديقة. وأعرب سمو ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لدولته، والتقدم والازدهار لشعب بريطانيا الصديق.. ونوه -حفظه الله- بالعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، وما تشهده من تطور في جميع المجالات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد