Al Jazirah NewsPaper Friday  14/05/2010 G Issue 13742
الجمعة 30 جمادى الأول 1431   العدد  13742
 
هنأ الهلاليين بروعة الموسم.. الموهوب محمد الشلهوب:
تأهلنا لربع النهائي بجدارة واستحقاق ولن نرضى إلا بالذهب

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد لاعب وسط الفريق الهلالي محمد الشلهوب بأنهم في الفريق الهلالي لن يقبلوا بالتأهل للدور الربع نهائي من مشوار دوري أبطال آسيا بعد تخطي الزعيم لعقبة بونيودكور ووصوله لدور ال8، وقال: كافة الهلاليين طموحهم هو معانقة الكأس الآسيوية مجدداً لتجديد الزعامة والعلاقة المتينة التي تربط الهلاليين بالإنجازات القارية، ومن هذا المنطلق تتطلب المرحلة المقبلة جهداً وتركيزاً مضاعفاً لتحقيق الهدف المنشود.

واعتبر الشلهوب أن فريقه استحق الفوز وإقصاء بطل أوزباكستان وعزا ذلك للأداء المميز المقرون بالنتيجة الإيجابية التي حصدها الزعيم مساء الأربعاء الماضي منوهاً بأن الهدف المبكر ساهم في دخول الهلال لأجواء المباراة.

وعن ابتعاده عن الصفوف الأساسية مؤخراً قال الشلهوب: يبقى القرار الأول والأخير دائماً لمدرب الفريق ووجودي على دكة البدلاء حفزني لتقديم أفضل العطاءات عندما تمنح لي الفرصة من خلال بذل أقصى الجهود من أجل خدمة الفريق وإسعاد كل الهلاليين.

وهنأ الشلهوب كل الهلاليين من إدارة وأعضاء شرف وجماهير على نجاح الموسم وتتويج الهلال بلقبين كبيرين علاوة على مواصلة المسير نحو لقب البطولة الآسيوية متمنياً أن يحالفهم الحظ في تقديم الكأس الآسيوية هدية لكل من وقف خلف الهلال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد