Al Jazirah NewsPaper Friday  14/05/2010 G Issue 13742
الجمعة 30 جمادى الأول 1431   العدد  13742
 
ستة ملايين وشارة القيادة ثمن تجديد عبد ربه للأهلي
المر بعد انتقاله للأهلي: انتقلت بحثاً عن البطولات وشكراً لإدارة الوحدة

 

جدة - عمر عبدالعزيز

جاء تجديد عقد مدافع الأهلي وليد عبد ربه مع ناديه في صفقة تجاوزت ستة ملايين ريال ليكون عبد ربه هو أكثر المستفيدين مادياً بين زملائه الذين جددوا عقودهم في الفترة الأخيرة، كما أن عملية تجديد عقد اللاعب بعثت السرور والطمائنية لدى جماهير ناديه وخصوصاً أن اللاعب يعد هو الركيزة الأساسية في خط الدفاع الأهلاوي. وتؤكّد مصادر (الجزيرة) أن عملية تجديد عقد اللاعب حملت هدية أخرى قدمتها له إدارة ناديه بالإضافة إلى مبلغ الستة الملايين، حيث سيحصل اللاعب على شارة القيادة بداية من الموسم المقبل خلفاً للقائد السابق محمد مسعد.

يذكر أن عبد ربه غاب عن الجزء الأول من الموسم المنصرم بعد إيقافه من قِبل مدرب الفريق السابق ألفارو بسبب المشادة التي حصلت بين عبد ربه وحارس الفريق منصور النجعي خلال معسكر الفريق الإعدادي في الباحة.

المر يشكر الوحدة

قدَّم الأهلي لاعبه الجديد المنتقل حديثاً من نادي الوحدة كامل المر من خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي وأبدى اللاعب من خلاله سعادته بالانتقال إلى فريق كبير وعريق مثل الأهلي، مقدماً شكره للأمير خالد بن عبد الله على ثقته في إمكاناته وتعامله الراقي معه مما سهَّل عملية انتقاله. كما شكر اللاعب إدارة الوحدة على إتاحتها الفرصة له للانتقال للأهلي وشكر جماهير الوحدة على وقوفها الدائم معه، متمنياً التوفيق للوحدة. وأكد المر أن السبب الحقيقي وراء انتقاله للأهلي هو طموحه في تحقيق البطولات واعتلاء منصات التتويج، متمنياً أن يوفّق مع زملائه في إسعاد جماهير الأهلي العريضة.

وتحدث رئيس الأهلي عبد العزيز العنقري الذي قدَّم شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز على تكفله بكامل تكاليف الصفقة ومقدماً شكره أيضاً لإدارة نادي الوحدة على تعاملها الراقي في حسم صفقتي انتقال كل من كامل الموسى وكامل المر للأهلي..

انتهاء أزمة تجديد العقود

نجح الأهلاويون في تجديد عقود ثلاثة من لاعبيهم وهم وليد عبد ربه وحمود عباس ومعتز الموسى لينهي مسيرو النادي مخاوف جماهيرهم الكبيرة التي كانت تساورهم بعد ظهور مشكلة تجديد عقود سبعة من أهم أعمدة الفريق، حيث تمكّنوا من تجديد عقود ستة منهم ولم يتبق سوى لاعب واحد وهو علاء ريشاني الذي من المتوقع أن يلحق بركب زملائه ويجدد عقده خلال الساعات المقبلة، حيث جاء تجديد عقود كل من وليد عبد ربه ومعتز الموسى لمدة ثلاث سنوات وحصل الأولى على ما يقارب ستة ملايين فيما كان نصيب الثاني أربعة ملايين، أما لاعب الوسط حمود عباس فقد جدد عقده مع النادي لمدة أربع سنوات بأربعة ملايين ريال.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد