Al Jazirah NewsPaper Friday  14/05/2010 G Issue 13742
الجمعة 30 جمادى الأول 1431   العدد  13742
 
تأهل 30 معلماً للمرحلة النهائية لجائزة البدنية لمعلم الرياضة المثالية

 

ترشح 30 معلم تربية بدنية إلى التصفيات النهائية من جائزة معلم التربية البدنية المثالي التي ينظمها الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة من بين أكثر من 350 معلماً تقدموا للجائزة.

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية الأستاذ الدكتور هاشم بن بكر حريري أن لجنة التحكيم اطلعت على ملفات جميع المتقدمين للجائزة، وتم تحكيمها من خلال المعايير الموضوعة للجائزة، وتأهل 30 معلماً إلى الخطوات الإجرائية للمرحلة الثالثة والنهائية من جائزة معلم التربية البدنية المثالي للعام الدراسي 1431هـ، التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وتنفذها شركة المؤتمر للعلاقات العامة.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم لترشيح مشرفين تربويين من إدارات التربية والتعليم للقيام لزيارة المعلمين لتقييم الأداء التعليمي طبقاً للوائح الجائزة، بأن يقوم المشرفون التربويون بزيارة المعلمين لمدة يومين للقيام بالزيارة الميدانية لتقييم الأداء التعليمي، على أن تكون الزيارة خلال المدة من 8 إلى 12-6-1431هـ. وهنأ حريري المعلمين المتأهلين. علماً بأن الأسماء في موقع الاتحاد السعودي للتربية البدنية - الجائزة HTTP://PETA.SPSF.ORG.SA .



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد