Al Jazirah NewsPaper Friday  14/05/2010 G Issue 13742
الجمعة 30 جمادى الأول 1431   العدد  13742
 
أكد أن الفوز كان ثمينا لأسباب عدة.. الأمير نواف بن سعد:
الهلال اختتم موسمه بنجاح..وشكرا لكل من وقف مع ممثل الوطن

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد سعادته البالغة بفوز الفريق الهلالي وتأهله إلى دور ربع النهائي على الصعيد الآسيوي، معتبرا أن الانتصار أكمل عقد التفوق الهلالي في الموسم بعد تحقيقه بطولتين محليتين والمنافسة على بقية الألقاب بضراوة. وقال: الانتصار جاء مختلفا؛ كون دور الـ16 يلعب بنظام خروج المغلوب، ويأتي في نهاية الموسم بالنسبة إلى أندية غرب آسيا، وتحديدا الهلال، قدم جهدا وعطاء مضاعفا من خلال فوزه بالدوري قبل نهايته بثلاث جولات، ودخوله لمسابقة كأس ولي العهد بكل قوة حتى حققها عن جدارة واستحقاق، علاوة على أن أي بطولة يشارك بها الهلال هو مطالب بتحقيقها؛ كون جماهيره اعتادت على تحقيق الإنجازات، ولا تقبل سوى بالمركز الأول، ورغم ذلك قدم الفريق مباراة رائعة وحقق الانتصار الذي زفه إلى الدور المقبل ليختتم الموسم بنجاح لافت.

ووعد سموه الهلاليين كافة بإعداد الفريق بشكل مميز للموسم المقبل انطلاقا من المعسكر الخارجي من خلال تسخير الإمكانيات كافة للظهور بشكل يليق بالهلال. وقدم سموه شكره إلى رؤساء الأندية الذين حضروا ووقفوا مع الهلال بجانب الأمير عبدالرحمن بن مساعد، معتبرا أن الأخير كان صاحب المبادرة الأولى قائلا: رئيس الهلال سَنّ هذه السُّنَّة المميزة، وهو المطلوب منا بوصفنا رياضيين، وأشكر مجددا كل من حضر لأنهم يمثلون أعضاء شرف وجماهير لأندية نعزها ونكنّ لها كل الاحترام والتقدير، وفي النهاية فوز الهلال على بونيودكور هو انتصار للجماهير السعودية كافة.

ولم يخف سموه سعادته بتتويج الهلال بلقب نادي القرن على مستوى القارة الآسيوية في إنجاز تاريخي وفريد، مشيرا إلى أنه تشرف بتمثيل الهلال نيابة عن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في الحفل الكبير الذي أُقيم في لندن مساء الثلاثاء الماضي بحضور عمالقة كرة القدم العالمية من مدربين وإداريين ولاعبين حتى بات الهلال من نخبة أندية العالم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد