Al Jazirah NewsPaper Friday  14/05/2010 G Issue 13742
الجمعة 30 جمادى الأول 1431   العدد  13742
 
الشباب يقترب من نجم باختاكور الأوزبكي أحمدوف

 

كتب - نبيل العبودي

قدم نادي الشباب عرضا للاعب وسط فريق باختاكور الأوزبكي عادل احمدوف وذلك للانضمام للفريق كلاعب محترف للموسم المقبل. وتأتي المفاوضات مع اللاعب الأوزبكي للانضمام مع الفريق كبديل لمحترف الليبي طارق التايب.

حيث يسعى رئيس نادي الشباب خالد البلطان لتجهيز الفريق الكروي الذي تنتظره مشاركات هامة الموسم المقبل على المستويين النمحلي والخارجي وبالتالي فانه بنشد الاستقرار الفني للفريق منذ البداية خاصة وان التعاقد مع اللاعبين غير السعوديين كأهم الخطوات التطويرية للفريق خاصة وان النية تتجه إلى إنهاء علاقتهم بالثلاثي التايب وفلافيو الذي تعرض لقطع في الرباط وكذلك الكويتي مساعد ندى.

وبالتالي محاولة تدعيم الفريق بلاعبين محترفين غير سعوديين على قدر كبير فنيا للدخول في عمار أهم البطولات وهي البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري.

الجدير بالذكر أن اللاعب الاوزبكي احمدوف يعد من أبرز لاعبي فريق باختاكور وهو لاعب شاب يبلغ من العمر (22) عاما ويمتاز بقيادة وتحركاته وسط الميدان إضافة إلى مساهمته في تسجل الأهداف لفريقه.

بقي أن نشير إلى أن الشبابيين ينتظرون رد المسئولين بنادي باختاكور على العرض الشبابي والي يتوقع أن يكون خلال الأيام القليلة القادمة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد