Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
دار التمليك تفوز بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري لعام 2009

 

حصدت شركة دار التمليك المتخصصة في التمويل السكني جائزة أفضل برنامج تمويل عقاري لعام 2009 عن قطاع الشركات التمويلية.

جاء ذلك على هامش انعقاد معرض الرياض الثالث عشر للعقارات والتطوير العمراني الذي احتضنته العاصمة السعودية من 9 إلى 12 مايو 2010م.

أعرب المهندس علي الزيد رئيس مجلس إدارة دار التمليك عقب تسلّمه الجائزة من سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض، عن سروره لتحقيق هذا الإنجاز الكبير المتمثل بالحصول على هذه الجائزة. وأكد أنّ هذا النجاح ليس سوى البداية، داعياً إلى تضافر الجهود لتحقيق الأفضل للشركة.

وعبر ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك عن امتنانه لجهود فريق العمل في الشركة مؤكداً أنّ النجاح لا يتحقق إلاّ بالإخلاص والصدق والرغبة الحقيقية في خدمة العملاء، واعدا بمزيد من الخدمة المتميزة وشاكرا عملاء دار التمليك على ثقتهم الغالية.

يُشار إلى أنّ دار التمليك شاركت بفاعلية في هذا الحدث العقاري اللافت من خلال تواجدها طوال فترة المعرض الذي شكّل فرصة للعملاء بالحصول على كُتيّب (مكان يطلق عليه بيتي) يتضمن معلومات تتيح للعميل إيجاد أفضل طرق التمويل وكيفية شراء منزل العمر بطريقة ميسّرة.

ويذكر أن دار التمليك شركة متخصصة في التمويل السكني تأسست برأس مال مدفوع بلغ مليار ريال سعودي للتعامل مع الطلب الكبير على التمويل السكني في المملكة العربية السعودية. وتعمل الشركة حالياً في المدينتين الرئيسيتين: الرياض وجدة مع خطط توسعية نحو المنطقة الشرقية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد