Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
بنك الجزيرة يدعم أبناء جمعية بر ينبع لدراسة الدبلومات الصحية

 

وقع عضو مجلس إدارة بنك الجزيرة (عضو اللجنة العليا لبرنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة) المهندس طارق عثمان القصبي اتفاقية مع جمعية البر والخدمات الاجتماعية الخيرية في محافظة ينبع لدراسة التخصصات الصحية لـ(11) شاباً من أبناء الجمعية، ومثل الجمعية محافظ محافظة ينبع رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ إبراهيم السلطان.

وأوضح سعادة المهندس طارق عثمان القصبي أنه سيتاح لهؤلاء الشباب في محافظة ينبع دراسة الدبلومات الصحية من أجل تهيئتهم للعمل في هذا المجال الحيوي الهام. وأفاد المهندس القصبي أن هذا العمل يأتي انطلاقاً من أهداف برنامج (خير الجزيرة لأهل الجزيرة) الذي يعنى بتقديم الدعم لتأهيل وتدريب أبناء وفتيات هذا البلد الكريم وتهيئتهم لسوق العمل؛ حيث يولي البنك اهتماماً خاصاً بفئة الشباب السعودي من خلال تأهيلهم للمشاركة في التنمية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.

من جهته أعرب سعادة الأستاذ إبراهيم السلطان عن شكره وتقديره لعضو مجلس الإدارة (عضو اللجنة العليا لبرنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة) المهندس طارق بن عثمان القصبي على ما يقدمه بنك الجزيرة من دعم وتأهيل لسوق العمل في مختلف مناطق مملكتنا الغالية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد