Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
لتعزز تواجدها خارجيا
«الوطنية للجبس» تشارك في معرض الخليج الدولي للبناء

 

شاركت الشركة الوطنية للجبس المحدودة - التابعة لمجموعة محمد بن عبد العزيز الراجحي وأولاده القابضة - في معرض الخليج الدولي للبناء GulfBid الذي اختتم أعماله الأسبوع الماضي في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في المنامة.

وجاءت مشاركة «الوطنية للجبس المحدودة» في هذا المعرض سعياً منها لتعزيز تواجدها وتقوية مركزها التنافسي في دول مجلس التعاون ودول الجوار، وهذه ليست المشاركة الأولى لها في المعارض الدولية، حيث سبق لها أن شاركت خلال الفترة الماضية في أكثر من معرض، كان آخرها معرض سلطنة عمان للبناء والديكور وذلك قبل أن تشارك في معرض الخليج الدولي للبناء.

واشتمل «الخليج الدولي للبناء» على عرض عدد من المنتجات والخدمات المبتكرة في قطاع البناء والتشييد مثل، تكنولوجيا المياه والبيئة، التكييف والتبريد، التنظيف والصيانة، الزجاج والمعادن، الحمامات والسيراميك، الرخام والآلات، معامل البناء، إضافة إلى الآلات والمركبات.

وتعتبر إقامة معرض الخليج الدولي للبناء الذي يشارك فيه سنويا أكثر من 100 شركة رائدة في مجالي البناء والتشييد والتصميم الداخلي بعرض منتجاتها وخدماتها على أكثر من 3000 زائر، حدثاً مميزاً لما يقدمه من فرص الشراء والتحديد المتكاملة عبر قطاعات البناء والتشييد والتصميم الداخلي والأثاث تحت سقف واحد، وهذا ما لا يوفره أي معرض تجاري آخر في المنطقة.

وقال المهندس فهد العباد مدير عام الشركة، إن لدى «الوطنية للجبس» خطة لاستثمار ميزاتها التنافسية، وعلى رأسها إنتاجها مزيجا من المنتجات المدروسة بعناية حسب احتياجات الأسواق المستهدفة محلياً وخارجياً، بما يلبي متطلبات شرائح كبيرة من مستهلكي الجبس البودرة والألواح الجبسية.

وأفاد العباد أن الشركة تسعى من خلال مشاركتها في المعارض الدولية إلى فتح أسواق جديدة، بالإضافة إلى تعزيز موقعها التنافسي في دول الجوار وأسواق التصدير الأخرى المستهدفة. وأشار العباد إلى أن «الوطنية للجبس» رسخت تواجدها في الفترة الماضية في أسواق عديدة تأتي في مقدمتها أسواق دول مجلس التعاون، فضلاً عن دخولها في الفترة الأخيرة أسواق إفريقيا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد