Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
«زين» تطلق شريحة «مايكرو» الجديدة

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت «زين» عن إطلاقها شريحة مايكرو الجديدة والتي تتواءم مع أجهزة الآيباد (iPad) المتطورة والتي تعتبر أحدث الأجهزة التقنية المتنقلة التي استقبلتها الأسواق مؤخراً، كما أنها ستكون الشريحة المستقبلية لجميع أجهزة الهواتف المتنقلة في العالم.

وتتميز الشريحة الجديدة بصغر حجمها مقارنة بالشريحة المستخدمة حاليا، كما أنها بالإضافة إلى تلاؤمها مع أجهزة الآيباد (iPad) المتطورة قابلة للتشغيل في جميع أنواع الهواتف المتنقلة التي تم تصميمها لاستخدام هذا النوع من الشرائح، حيث تحمل جميع خصائص بطاقات الهاتف المتنقل العادية، وهي بذلك تعمل وفق نظام ثنائي يمكّن العميل من استخدامها في أجهزة الهواتف المتنقلة أو أجهزة الآيباد. وذكر المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين»، أن طرح هذه الشريحة العصرية يأتي ضمن سياسة الشركة في مسارعتها إلى تزويد سوق الاتصالات المتنقلة في السعودية بأحدث ما يستجد في هذا المجال، بحيث تبقي عملاءها على تواصل مستمر مع مستجدات التقنية بطريقة تميزهم عن غيرهم، وترضي طموحاتهم وتطلعاتهم. وأضاف فكري أن الشريحة الجديدة متوافرة في جميع مراكز «زين» المنتشرة في أرجاء المملكة، مؤكداً أن الشركة ستقدمها للعملاء وفق أسعار تنافسية تزيد من ثقتهم في «زين».

يذكر أن شركة أبل العالمية قد طرحت مؤخرا جهاز آيباد (iPad)، وهو جهاز يعمل بنظام معدل من جهاز آي فون بشاشة تحمل 9.7 أنش تدعم خاصية الملتي تتش بشكل كامل. ويتميز الجهاز الجديد بحجم أكبر بقليل من جهاز iPhone ووزن خفيف يصل إلى 680 جراماً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد