Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
لقاء لمديري إدارات ومشرفي التعليم الأهلي والأجنبي بالطائف

 

الطائف - فهد الثبيتي

انطلقت أمس بالطائف فعاليات اللقاء السابع لمديري إدارات ومشرفي التعليم الأهلي والأجنبي, وذلك تحت رعاية نائب وزير التربية والتعليم لشئون البنين الدكتور خالد السبتي, وبحضور مدير عام التربية والتعليم للبنين بالطائف محمد أبو رأس, ومدير عام التعليم الأهلي والأجنبي بالوزارة محمد العتيبي.

وبدأ اللقاء الذي يستمر لمدة 3 أيام بكلمة لمدير تعليم الطائف رحب فيها بالحضور, وقال: إن إدارة تعليم الطائف سعيدة بهذا اللقاء, وتسعى لإنجاح فعالياته.

عقب ذلك ألقى مدير عام التعليم الأهلي والأجنبي كلمة مقدماً فيها شكره لإدارة تعليم الطائف على النجاح الباهر في تنظيم فعاليات هذا اللقاء, كما شكر العتيبي المدير السابق للتعليم الأهلي والأجنبي. وأشار العتيبي إلى أنه سيتم خلال هذا اللقاء عرض مرئيات وتوصيات اللقاءات السابقة للاستفادة منها, مؤكداً أن رسالتهم تتضمن دعم المستثمرين في هذا المجال, وتوضيح الضوابط والإجراءات لهم, وقدم العتيبي بعد ذلك درعاً تذكارياً لمدير تعليم الطائف.هذا وقد بدأت فعاليات اللقاء من خلال عدد من ورش العمل التي تضمنت أمس محور واقع مدير المدرسة الأهلية, والتطلعات والتطوير لذلك في جزأين, إضافة إلى محور تعريف وآلية تطبيق سجل تقييم المدارس الأجنبية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد