Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
افتتاح برنامج (أمة وسطا) في عنيزة

 

عنيزة - عطا الله الجروان

افتتح في عنيزة برنامج ( أمة وسطا) على مسرح إدارة التربية والتعليم للبنين، وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي ومحاضرة للشيخ عبدالله البشري رئيس محكمة عنيزة.

وقد أوضح رئيس قسم التوعية الإسلامية بالإدارة سليمان القرزعي، في كلمة له، الأهداف التي أقيم من أجلها هذا البرنامج والمتمثلة في المشاركة في تحصين الطلاب والمعلمين من الأفكار المنحرفة، والإسهام في دعم الخطة الاستراتيجية الوطنية للأمن الفكري، والتأصيل الشرعي لمقومات الأمن الفكري.

وجاءت محاضرة الشيخ عبدالله بن شديد البشري بعنوان (نعمة الأمن) لتثري نجاح البرنامج والمساهمة في تحقيق أهدافه التربوية النبيلة، من خلال المحاور الهامة التي تم التطرق إليها في المحاضرة.

وأشاد الشيخ البشري بالبرنامج الذي نظمته الإدارة تحت شعار (الشباب الواعي مصدر أمن الوطن)، حيث تمثل المحاضرة جانبا من فعالياته. وقال إن هذا البرنامج من البرامج الناجحة والمؤثرة في دعم الوسطية التي نطالب بها جميعا، وهو يأتي امتدادا لبرامج مماثلة أقامتها إدارة تعليم عنيزة في هذا الجانب الهام، مطالبا أبناءه الطلاب بالاقتداء بمعلميهم ومربيهم وبأهمية اتباع الوسطية والبعد عن أصحاب الأفكار الضالة والهدامة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد