Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
افتتاح أسبوع تحضيرية القيم بجامعة الملك سعود

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

افتتح عميد السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالعزيز بن محمد العثمان أسبوع تحضيرية القيم الذي ينظمه فريق كن إيجابيا بعمادة السنة التحضيرية.

وأوضح قائد فريق كن إيجابيا الطالب عبدالله الطياش في بداية حفل الافتتاح أن هذا الأسبوع يهدف إلى توعية الطلاب بأهداف ورسالة وقيم جامعة الملك سعود, وعمادة السنة التحضيرية, لما للقيم الجامعية من دور كبير في صقل شخصية الطالب وتعميق انتماءه للجامعة, هذا بعد ذلك بدأت فعاليات الأسبوع بدورة تدريبية للمدرب عبدالرحمن القرني وبالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني, بعنوان (حواري من إيجابيتي), التي ركزت على إكساب الطلاب والمشاركين المهارة في الحوار الإيجابي, والاتصال الفعال مع الآخرين, ومن ثم تم عقد ورشة تدريبية بعنوان (أهدافي من تحضيريتي) للدكتور عمر عكاشة التي تناولت تدريب الطلاب على رؤية, ورسالة.

وقد عقدت ورشة تدريبية للدكتور توفيق الرقب مستشار فريق كن إيجابيا في العمادة بعنوان (جامعة القيم), حيث توصل المشاركون إلى أهمية تمثّل الطلبة للقيم الجامعية, وتعزيزها في نفوسهم.

واختتمت فعاليات الأسبوع بدورة تدريبية لفريق كن إيجابيا والطلبة المشاركون في الأسبوع بعنوان (قوة الاستغراق), (استراتيجيات تحريك البيئة الجامعية الساكنة) للدكتور توفيق الرقب مستشار الفريق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد