Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
مشاركة متميزة للمملكة في معرض سيئول الدولي للكتاب

 

الجزيرة - سلطان المواش

اختتمت يوم الأحد الماضي فعاليات معرض سيئول الدولي للكتاب لعام 2010م الذي عقد في مركز المؤتمرات والمعارض «كويكس COEX» في منطقة سامسونج دونج بجنوب العاصمة سيول تحت شعار «الكتاب يقرأ المستقبل» بعد أن استمر لمدة خمسة أيام بمشاركة 950 دار نشر من 21 دولة.

وقد شاركت المملكة بجناح كبير مميز ضم عدداً من الجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية وهي: وزارة التعليم العالي، وزارة الثقافة والإعلام، وزارة الشؤون الإسلامية، مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، مكتبة الملك عبدالعزيز العامة، مكتبة الملك فهد الوطنية، جامعة الملك سعود، الجامعة الإسلامية وجامعة أم القرى.

وقد حظي الجناح السعودي بإعجاب الزوار من خلال ما لاحظوه من حسن التنظيم وطريقة العرض وتنوع المعروضات والتي اشتملت على اللغة الكورية والإنجليزية بالإضافة إلى العربية.

وقد زار الجناح عدد من الشخصيات الدبلوماسية والثقافية العربية والكورية والأجنبية وعلى رأسهم سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في كوريا الجنوبية الأستاذ أحمد بن يونس البراك.

وقد قدم الملحق الثقافي السعودي المشرف على الجناح الدكتور تركي بن فهد العيار درعاً تقديرياً لرئيس جمعية الناشرين الكوريين ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض (باك سوك كي) نظراً للتنظيم الرائع للمعرض.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد