Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
محلية التعداد بمنطقة الرياض تعقد اجتماعها الختامي

 

الجزيرة - عبدالكريم الشمالي ، تصوير- مشعل القدير

عقدت اللجنة المحلية للتعداد العام للسكان والمساكن بمنطقة الرياض مساء الأحد الماضي اجتماعها الختامي برئاسة رئيس اللجنة مدير عام التطوير الإداري بإمارة منطقة الرياض الأستاذ ناصر بن محمد المنصور وذلك بمقر مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات بالرياض، وتم خلال الاجتماع الاطلاع على مجمل سير أعمال التعداد في منطقة الرياض بجميع مراحله منذ الانطلاقة.

ونوه رئيس اللجنة المنصور بالجهود الكبيرة التي بذلها جميع الأعضاء من أجل تحقيق اللجنة لأهدافها المتمثلة في المساهمة في أعمال العد الفعلي في المنطقة والعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض تنفيذ عمليات العد.

كما أشار مشرف التعداد العام للسكان والمساكن بمنطقة الرياض الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الفهيد بأن التعداد العام للسكان والمساكن بمنطقة الرياض لقي دعما ومساندة كبيرة من كافة القطاعات الحكومية سواء عن طريق هذه اللجنة أو عن طريق التنسيق المباشر مع الجهات موضحا بقوله لقد مثلت إمارة منطقة الرياض ركيزة أساسية لهذا الدعم عن طريق المساندة والمساهمة لتنفيذ فعاليات هذا التعداد من جميع مسئولي الإمارة. هذا وتتكون عضوية اللجنة من مندوبين من كل من وزارة الدفاع والطيران -الحرس الوطني -وزارة الخارجية -الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين)-المديرية العامة للشؤون الصحية - أمانة منطقة الرياض - إدارة سجون منطقة الرياض - مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد