Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
رئيس هيئة الهلال الأحمر يستقبل مستشار الرئيس التركي ودبلوماسيين أوروبيين

 

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في مكتبه بالهيئة أمس كبير مستشاري الرئيس التركي أرشد هورموزلو الذي يزور المملكة حالياً. وفي بداية اللقاء رحب سموه بالسيد هورموزلو والوفد المرافق له، متمنياً لهم طيب الإقامة في زيارتهم للمملكة. وتم خلال المقابلة بحث أوجه التعاون الثنائي في المجالات الصحية والطبية والإغاثية الإنسانية. وقد أشاد هورموزلو بجهود سمو رئيس الهيئة في سبيل تطوير هيئة الهلال الأحمر السعودي والأعمال الإنسانية التي تقوم بها الهيئة. وأبدى سمو الأمير فيصل بن عبدالله استعداد الهيئة لتكثيف التعاون الثنائي مع جمعية الهلال الأحمر التركي في كل ما يخدم أهدافهما الإنسانية المشتركة، إضافةً إلى تبادل الخبرات ما بين الجانبين.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبد العزيز أمس القائم بأعمال سفارة المملكة المتحدة في المملكة رودريك دراموند. وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الجانبين خاصة في المجالات الطبية الإسعافية والتدريبية.

كما استقبل سموه أمس نائب السفير الأسباني لدى المملكة فرناندو بييلثا. ورحب سموه في بداية الاستقبال بنائب السفير الأسباني لدى المملكة. وتم في اللقاء بحث أوجه التعاون الثنائي بين الجانبين في العديد من المجالات وخاصة المجالات الطبية والإسعافية والتدريبية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد