Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
الأحساء تزف 1024 عريساً وعروسة

 

الأحساء - صادق الحرز

بدأت محافظة الأحساء استعداداتها لإقامة مهرجانات الزواجات الجماعية وعددها 18 مهرجاناً موزعة ما بين قرى الشمال والشرق والوسط، التي ستنطلق يوم الخميس التاسع عشر من شهر رجب القادم من العام الهجري الجاري 1431هـ وتستمر حتى الرابع من شهر شعبان من العام الهجري الجاري. وبلغ المجموع الكلي 1024 عريساً وعروسة حتى الآن وهو رقم قابل للزيادة حتى موعد إقامة هذه المهرجانات.

وقال رئيس اللجنة السداسية للمهرجان عبد الله بن عبدالمحسن المشعل: إن اللجنة السداسية تتقدم نيابة عن جميع منسوبي مهرجانات الأحساء والمتزوجين لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء -حفظه الله- على جهوده الكبيرة وتوجيهاته القيمة لنا وتذليله كافة الصعوبات التي تواجه المهرجانات، ونجد هذه المناسبة فرصة لنقدم لسموه الكريم التقدير والشكر على الدعم اللا محدود.

وأضاف المشعل بأن اللجنة أقامت مجموعة من الورش لرفع كفاءة العاملين في المهرجانات وتبادل الخبرات، حيث تم تنظيم ست ورش عمل تتعلق بالإعلام وأدواره، والهيكل الإداري والتخطيط المالي والتثقيف والتوجيه وهي متعلقة بالمتزوجين، وكذلك أمور متعلقة بالضيافة وسلامة المخيمات.

وتأتي هذه الورش من أجل تفعيل دور الشراكة والتواصل فيما بين المهرجانات واللجنة السداسية هي حلقة الوصل في ذلك.

وأشار المشعل إلى أن المجموع الكلي لكافة المهرجانات بلغ حتى الآن 1024 عريساً وعروسة ومازال باب التسجيل مفتوحاً وبالتالي فإن العدد قابل للزيادة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد