Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
لوف: ابتعاده عن البطولة «خسارة فادحة»
صدمة في ألمانيا بعد الإعلان عن تغيب بالاك عن كأس العالم 2010

 

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن مايكل بالاك نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي وقائد المنتخب الألماني للعبة سيغيب عن صفوف الفريق خلال بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا بسبب الإصابة.

وخضع بالاك لفحص طبي في مدينة ميونيخ الألمانية أثبت إصابة اللاعب بتمزق في أربطة الكاحل إثر التحام قوي من كيفن برنس بواتينج لاعب بورتسموث الإنجليزي خلال مباراة الفريقين بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الأول السبت التي انتهت بفوز تشيلسي صفر-1 رغم خروج اللاعب مصابا قبل نهاية الشوط الأول.

ووفقا للفحص الطبي فإن بالاك (33 عاما) لن يتمكن من البدء في التدريبات قبل ثمانية أسابيع على أقرب تقدير أي مع انتهاء مباريات كأس العالم في جنوب إفريقيا.

وسيتم وضع المفصل المصاب في جبيرة من الجبس لمدة أربعة أسابيع وبعد إزالتها سيضطر بالاك لارتداء حذاء من نوع خاص لمدة أسبوعين آخرين ليبدأ بعد ذلك برنامج العلاج الطبيعي.

وبهذا فإن آمال بالاك في المشاركة للمرة الأخيرة في بطولة كأس العالم قد تبددت.

وأصاب هذا النبأ المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف ولاعبي المنتخب بصدمة بالغة لا سيما وأن بالاك هو أهم عنصر في خطة لعب المنتخب الألماني في كأس العالم وكان الكثيرون يعقدون عليه الآمال لقيادة منتخب بلاده للفوز باللقب للمرة الرابعة.

وكان لوف قد صرح الليلة الماضية قائلا: «يجب دائما أن نتوقع غياب أحد العناصر الفعالة خلال إحدى البطولات»، ولكن لوف لم يكن يتوقع أن تكون إصابة بالاك بهذه الشدة.

وقال لوف إن تغيب بالاك عن بطولة كأس العالم في جنوب إفريقيا «خسارة فادحة».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد