Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
ياسر يخضع غداً للجراحة ويعود بعد ثلاثة أشهر
برنامج إعداد الأخضر في معسكر النمسا يسير في الاتجاه الصحيح

 

النمسا - المنسق الإعلامي - محمد التويجري

بدأت مرحلة الإعداد الحالية لمنتخب المملكة الأول لكرة القدم في معسكره المقام في مدينة لينقن فيلد النمساوية براغ تحقق النتائج الايجابية استعداداً لمشاركاتة القادمة.

وتحظى هذه المرحلة بالمتابعة والاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ومن نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وذلك انطلاقاً من الحرص الذي تجده المنتخبات السعودية بصفة عامة والمنتخب الأول بصفة خاصة لتحقيق النجاح المطلوب من هذه المرحلة الإعداية.

وقد أبدى لاعبو المنتخب ومنذ انطلاق مرحلة الإعداد الحالية الحرص والحماس من خلال التقيد بالبرنامج اليومي للمعسكر والتعاون مع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية للمنتخب. ويؤكد لاعبو المنتخب سعيهم لمضاعفة الجهود من أجل الاستفادة من هذه المرحلة والمراحل القادمة مدركين أن عليهم مسؤولية كبيرة تتمثل في تشريف وطنهم وتحقيق تطلعات المسؤولين والجماهير الرياضية من خلال تقديم المستوى المعروف عن كرة القدم السعودية، حيث يحرص اللاعبون على التقيد بالبرنامج اليومي للمعسكر، فيما تبذل الأجهزة الإدارية والفنية والطبية جهوداً كبيرة في سبيل متابعة سير البرنامج اليومي حسب المقرر له وذلك من خلال عقد الاجتماعات اليومية بهدف تقييم ما تم تنفيذه سواء في أماكن التدريبات أو في مقر المعسكر.

على صعيد آخر، تقرر إقامة المباراة التجريبية الأولى لمنتخب المملكة الأول في معسكره الإعدادي الحالي بالنمسا مع نظيره منتخب الكونغو يوم الجمعة القادم على استاد REGIONALES SPORTZENTRUM بمدينة SCHWAZ النمساوية على أن تسبقها إقامة مباراة البدلاء للمنتخبين على استاد أكسامس بمدينة أكسامس النمساوية يوم الخميس بناءً على رغبة منتخب الكونغو الذي تقرر وصوله إلى النمسا يوم بعد غد الأربعاء حيث تضم البعثة 35 فرداً.

من جهة أخرى، يجري اللاعب ياسر القحطاني صباح يوم غد الثلاثاء بمدينة ليون الفرنسية عملية تثبيت الكتف الأيسر، حيث سيقوم بإجراء العملية التي ستستغرق ساعة الدكتور فالش وذلك بمستشفى (جان مرموز)، حيث كان اللاعب يعاني من عدم ثبات في الكتف الأيسر مع معاناته من آلام متفاوتة، حيث صدرت وبناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وحسب التنسيق ما بين الجهاز الطبي للمنتخب والدكتور فالش بضرورة إجراء العملية للاعب.

وأشار طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة أن اللاعب سيضع الرباط على الكتف لمدة أربعة أسابيع يخضع خلالها لبرنامج تأهيلي وعقب ستة أسابيع يبدأ البرنامج اللياقي والجري على أن تكون مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي على أن يتمكن من المشاركة في المباريات بعد ثلاثة أشهر من إجراء هذه العملية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد