Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
السباحة السعودية تضيء سماء الإسكندرية
رئيس الوفد السعودي يشارك في البطولة ويحصد الذهب

 

عادت إلى أرض الوطن بعثة منتخب المملكة المشاركة في البطولة الدولية لسباحة الأساتذة التي نظمها نادي سبورتينج بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 12-15-5-2010م.

وقد استطاع رئيس الوفد الدكتور قاسم الزهير أمين عام الاتحاد العربي السعودي للسباحة والسباح الدولي السابق تحقيق عدد (6) ميداليات (2 ذهب، 2 فضة، 2برونز).

وقد تميزت البطولة بحضور سعادة القنصل العام السعودي في جمهورية مصر العربية الأستاذ عبدالغني عبدالخالق شويله ونائب القنصل الأستاذ سعود السويلم وكذلك حضور الرائع لسعادة الأستاذ عثمان السعد مستشار سمو رئيس الاتحادين العربيين للألعاب الرياضية وكرة القدم كما حقق عضو مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ زياد كشميري عدد (4) ميداليات (3ذهب،1فضة) وقد جاءت الحصيلة الإجمالية لعدد الميداليات للبعثة كما يلي:

كما أثنى المستشار السعد على مشاركة الوفد السعودي في البطولة وتحقيق النتائج المشرفة. وقد قام الأستاذ متعب بن عبدالعزيز الجوهر بتولي مهام المدرب والإداري في هذه البطولة. وتأتي هذه المشاركة المستحدثة ضمن أنشطة الاتحاد العربي السعودي للسباحة الذي شهد تطوراً ملموساً ونقلة نوعية منذ تولي صاحب سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود رئاسة هذا الكيان الرياضي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد