Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
القطاع السني يضم المصيبيح والخالدي
النصر يعسكر في بولسانو الإيطالية ويخوض 12 مباراة ودية

 

الرياض - عيسى الحكمي

بدأت إدارة كرة القدم بنادي النصر ترتيباتها الإدارية لمعسكر الفريق الخارجي في إيطاليا بالتنسيق مع المدرب الجديد الإيطالي والتر زينغا، وستكون مدينة بولسانو «شمال إيطاليا» مقراً للمعسكر الذي يستمر 21 يوماً بمشاركة أكثر من 30 لاعباً، فيما سيتم بعد المعسكر تقديم قائمة الثلاثين لاعباً للموسم المقبل حسب التعديلات الجديدة، وتنتظر الفريق في معسكره الخارجي نحو 12 مباراة متدرجة في القوة سيتم الإعلان عنها خلال قادم الأيام وتضم فرقاً من إيطاليا ومن خارجها.

من جهة ثانية، سجل القطاع السني أمس اللاعبان عبد الرحمن المصيبيح «مواليد 1413هـ» - صانع ألعاب - وفيصل الخالدي «مواليد 1415هـ» وذلك لحساب فريقي درجة الشباب ودرجة الناشئين بدعم من عضو الشرف الداعم.

يذكر أن ملاعب القطاع السنية المساندة استضافت مؤخراً بطولة مدارس الرياض للمرحلة الابتدائية ورعى المباراة النهائية بين مدرسة عمار بن الحكم ومدرسة عبدالله بن مسعود الدكتور إبراهيم الحماد مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بالسويدي الذي توج مدرسة عمار بن الحكم بكأس البطولة بعد فوزه «3-2». واعتبر فهد المفيريج مدير فريق الناشئين بنادي النصر استضافة البطولة على ملاعب ناديه دليلاً مادياً على اهتمام إدارة الأمير فيصل بن تركي بمد جسور التعاون مع نشاطات التربية والتعليم واهتمامها بكل ما يعود بالنفع على أبنائنا الطلاب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد