Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/05/2010 G Issue 13746
الثلاثاء 04 جمادىالآخرة 1431   العدد  13746
 
عطيف يعود والشهيل يغيب
التهاب وتر الركبة يبعد القرني عن المنتخب أسبوعاً

 

النمسا - المنسق الإعلامي - محمد التويجري

عاد لاعب منتخب المملكة الأول لكرة القدم أحمد عطيف لتدريبات المنتخب في معسكره المقام حالياً بالنمسا بعد مشاركته في الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب عصر أمس، ويأتي ذلك عقب زوال الآلام التي كان يعاني منها في منطقة الفخذ ومنعته من تدريبات الأمس.

فيما شهدت التدريبات مواصلة غياب اللاعب عبدالله القرني الذي كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت له عن وجود التهاب في الوتر الأمامي للركبة مما يتطلب منحه مزيداً من الراحة لمدة تستمر أسبوعاً قبل مزوالة التمارين المعتادة.

فيما لم يشارك اليوم اللاعب عبدالله شهيل عقب شعوره بألم في العضلة الخلفية للفخذ وسيتم إجراء أشعة له اليوم لتحديد نوعية الإصابة والفترة التي يحتاجها قبل المشاركة في التدريبات، وكان المدرب بسيرو قد عمد خلال الحصة التدريبة التي أجراها عصر أمس على إجراء عدد من التدريبات الفنية والتكتيكية بهدف تطبيق عدد من الخطط ومن خلال إجراء عدد من المناورات عمد خلالها لإيقافها عدة مرات بهدف توجيه اللاعبين لتطبيق نواحي تتعلق بالتوازن في الدفاع والهجوم.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب عصر اليوم تدريبه على استاد أكسامس الذي ستقام عليه المباراة التجريبية الخميس بين بدلاً المنتخب ومنتخب الكونغو.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد